رئيس التحرير: عادل صبري 11:21 مساءً | الخميس 01 أكتوبر 2020 م | 13 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

بهذه الطريقة.. مروان يوسف اكتشف إصابته بفيروس كورونا

بهذه الطريقة.. مروان يوسف اكتشف إصابته بفيروس كورونا

ميديا

الفنان اللبناني مروان يوسف

بهذه الطريقة.. مروان يوسف اكتشف إصابته بفيروس كورونا

كرمة أيمن 05 أغسطس 2020 18:33

ضرب فيروس كورونا الوسط الفني مجددًا، وواصل انتشاره في لبنان، ليعلن الفنان مروان يوسف؛ نجم ستار أكاديمي، إصابته بـ"كوفيد 19". 


وقال الفنان اللبناني مروان يوسف، إنه اكتشف إصابته بفيروس كورونا، عندما طلب منه الأطباء إجراء عدة تحليلات قبل خضوعه لعملية جراحية. 

 

وأضاف مروان يوسف، إن قبل دخول المستشفى أجرى فحص الـPCR الخاص بالفيروس، وجاءت النتيجة إيجابية.


ونشر الفنان اللبناني، صورة عبر خاصية القصص المصورة "ستوري" بصفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكتب: "مرحبا يا جماعة عادة ما بطل وبحكي بأي موضوع بس هلق حسيت بدي اكتب، امبارح كان عندي عملية صغيرة وانطلب مني تحليل فيروس كورونا، وطلع إيجابي".

 

وتابع: "بما إنو إرادة الله فوق كل اعتبار وأنا عندي ثقة بها الشئ مش خيفان من هالفيروس، بطلب من الكل ما يخاف ويعرف إنو هالمرحلة رح تمرق، شكرا لكل الناس اللي واقفة حدي". 

 

وطالب مروان يوسف، من المخالطين له خلال الفترة الأخيرة حجر انفسهم بالعزل المنزلي. 


مروان يوسف، مغني ومؤلف أغاني لبناني، اشتهر عندما فاز بالموسم الحادي عشر من ستار أكاديمي في الفترة 2015-2016. بعد فوزه ، أصدر مروان فردين وفيديو موسيقي واحد ، وأدى العديد من الحفلات في المهرجانات الموسيقية في العالم العربي.

وأصاب فيروس كورونا، عدد من المشاهير في مصر والوطن العربي وهوليوود وبوليوود، وكان آخرهم الفنان الهندي العالمي أميتاب باتشان الذي نال اهتمام العالم. 

 

 

ومن المشاهير التي طالتهم جائحة كورونا، هؤلاء النجوم: 

 

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان