رئيس التحرير: عادل صبري 07:55 صباحاً | الثلاثاء 19 مارس 2024 م | 09 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد كريم قاسم.. هذه حقيقة إصابة آثار الحكيم بـ«كورونا»

فيديو| بعد كريم قاسم.. هذه حقيقة إصابة آثار الحكيم بـ«كورونا»

ميديا

الفنانة آثار الحكيم

فيديو| بعد كريم قاسم.. هذه حقيقة إصابة آثار الحكيم بـ«كورونا»

كرمة أيمن 07 يونيو 2020 20:07

هاجم فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الوسط الفني والإعلامي، وأصاب عددًا من النجوم والمذيعين، لينتشر القلق بين النجوم وخاصة المخالطين لهم.

 

انتشرت أنباء بإصابة الفنانة آثار الحكيم ونجلها، بفيروس كورونا "كوفيد 19"، إلا أنها نفت ذلك في تصريحات صحفية.  

 

وقالت آثار الحكيم، إنها لم تُصب بالفيروس، ولكن نجلها كان بصحبة أصدقائه في الجونة خلال العيد الفطر، واكتشفا أن اثنين من أصدقائه أصيبا بفيروس كورونا، ويتلقيان العلاج. 

 

وأشارت آثار الحكيم، إلى أن ابنها حاليًا موجود في العزل المنزلي منذ أسبوع مضى، وأنه أجرى تحاليل وكانت النتيجة سلبية. 

 

ومؤخرًا، أعلن الفنان كريم قاسم، إصابته بـ"كوفيد 19" وبدأ التعافي من الفيروس، وشارك جمهوره فيديو يحكي خلاله تجربته مع كورونا. 

 

 

قال كريم قاسم، إنه منذ انتشار فيروس كورونا في شهر مارس الماضي قرر أن يترك المنزل خوفًا على والده المسن البالغ من العمر 79 عامًا، نظرا لأنه كان منشغلا بتصوير مسلسل "لما كنا صغيرين" ويحتك بالكثيرين لذا استقل في منزل آخر.

 

وحول كيفية إصابته بالفيروس، لفت إلى أنه لم يعلم حقًا كيف أصيب، مُبينًا أنه انتهى من تصوير المسلسل أواخر شهر إبريل الماضي ومنذ ذلك الحين ولمدة أسبوعين لم يغادر منزله سوى للقاء بعض الأصدقاء أو تجمعات بسيطة في شهر رمضان.

 

وأوضح كريم قاسم أن الأعراض ظهرت عليه لأول مرة في شهر مايو الماضي وبالتحديد يومي 17 و18 من الشهر، وبدأت بصداع هستيري لدرجة أنه كان يشعر وكأنه يعاني من نزيف في المخ من قوته وتكسير في الجسم ودرجة حرارة عالية، مُبينًا أنه بعد مرور 12 ساعة من ظهور الأعراض قرر أن يخبر جميع من التقى بهم قبل أسبوعين من إصابته.

 

وأضاف أن ارتفاع درجة الحرارة استمر معه نحو 5 أيام وأن أصعب أيامه مع كورونا كانت في اليوم الرابع والخامس، وكان يعاني من فقدان حاسة الشم والتذوق وعلى الرغم من أنه لم يجر مسحة بعد إلا أنه كان يشعر بأن الفيروس تملك منه.

 

 

بدأ الوباء يزحف على الوسط الفني، منذ أسبوعين، وكانت البداية مع الفنانة رجاء الجداوي التي نقلت إلى مستشفى العزل ، ولكن تدهورت حالتها ودخلت إلى العناية المركزة. 

 

وأصيب عدد من النجوم منهم المطربة رحمة، والفنانة نهال نبيل، بالإضافة إلى إصابة عدد من الإعلاميين. 

 

 

فيروس كورونا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان