رئيس التحرير: عادل صبري 12:23 صباحاً | الخميس 04 يونيو 2020 م | 12 شوال 1441 هـ | الـقـاهـره °

كسّر الشاشة.. أعمال شغب توقف مباراة آل الشيخ وآل سويلم (فيديو)

كسّر الشاشة.. أعمال شغب توقف مباراة آل الشيخ وآل سويلم (فيديو)

ستاد مصر العربية

آل الشيخ يحطم شاشة التلفاز بعد هزيمته بهدفين أمام سعود آل سويلم

في البلايستيشن

كسّر الشاشة.. أعمال شغب توقف مباراة آل الشيخ وآل سويلم (فيديو)

محمد الوكيل 23 مايو 2020 13:30

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، مقطع فيديو يوضح لحظة انفعاله عقب دخول الهدف الثاني في مرمى فريقه ألميريا خلال مباراته في البلايستيشن أمام سعود آل سويلم الرئيس السابق لنادي النصر السعودي.

 

ويوضح الفيديو الذي نشره آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر" كسره لشاشة التلفزيون قبل انتهاء المباراة الخيرية بينهما، وعلق قائلاً: "في أحداث شغب بسيطة.. بندور تلفزيون جديد وبنرجع نكمل المباراة.. لسة المباراة ما انتهت".

يذكر أنه بدأ الإعداد لهذه المباراة بتغريدة للشامخ عبر حسابه على "تويتر"، يوم الاثنين الماضي، قال فيها: "أتحدى الأسطورة أبوناصر على مباراة في البلايستيشن خيرية، وتكون المباراة بمشاركة الجميع لتوفير أكثر من مسكن لصالح منصة جود الإسكان. والوعد 29 رمضان إذا قبل التحدي".

 

ولم يتأخر رد آل الشيخ الذي يملك نادي ألميريا الإسباني إذ قال في نفس اليوم: "قبلت التحدي يالشامخ لصالح منصة جود الاسكان وأباخذ الميريا وتأخذ النصر واتحداك بعد ولصالح المباراة ادعم المنصة بمليون ريال، والوعد مثل ما حددت 29 رمضان وبشرط تكون بث مباشر للجميع".

 

وخلال المباراة التي تم نقلها على الهواء مباشرة عبر حساب آل الشيخ على "تويتر"، تقدم السويلم بهدف ثم سجل هدفا ثانيًا في مرمى آل الشيخ لينفعل ويكسر التلفزيون معلقًا "الذراع خربان".

 

وجمعت المباراة التي لم تنته بعد نحو 5 ملايين و300 ألف ريال سعودي للأعمال الخيرية.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان