رئيس التحرير: عادل صبري 02:29 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

برعاية الخطيب.. تركي آل الشيخ كلمة السر في إنهاء أزمة عبدالحفيظ مع رامز جلال

برعاية الخطيب.. تركي آل الشيخ كلمة السر في إنهاء أزمة عبدالحفيظ مع رامز جلال

ستاد مصر العربية

رامز جلال وسيد عبدالحفيظ

برعاية الخطيب.. تركي آل الشيخ كلمة السر في إنهاء أزمة عبدالحفيظ مع رامز جلال

محمد جبالي 30 أبريل 2020 23:10

كشفت تقارير صحفية إماراتية عن الدور الكبير الذي لعبه المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية لمنع بثّ حلقة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي مع رامز جلال من خلال البرنامج المذاع على قناة mbc مصر.

 

التقارير أوضحت أنّ سيد عبد الحفيظ تقاضى 30 ألف دولار في برنامج "رامز مجنون رسمي"، حيث تمّ استقطاب مدير الكرة بالمارد الأحمر وإقناعه بالاشتراك في البرنامج عن طريق الإعلامي مهيب عبدالهادي مسئول البرامج الرياضية بقناة إم بي سي مصر.

 

وعلمت "مصر العربية" أن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي والمشرف العام على ملف كرة القدم انتابته حالة من الغضب الشديد بعد علمه باشتراك عبد الحفيظ في البرنامج، خاصة بعد ظهور كل من علي معلول ومحمود كهربا لاعبا الفريق في البرنامج.

 

سبب غضب الخطيب من مشاركة مدير الكرة على الأخص يرجع إلى حساسية منصب عبد الحفيظ الذي لا يليق بأن يظهر بشكل فيه سخرية أو استهزاء منه، خاصة أن هذا المنصب شغله رموز كثيرة مثل الراحل علي زيور وحسن حمدي وطارق سليم وثابت البطل وغيرهم من رموز النادي الأهلي.

 

من جانبه، طالب الخطيب، سيد عبد الحفيظ بإعادة مبلغ الـ 30 ألف دولار التي حصل عليها من البرنامج مقابل عدم إذاعة الحلقة وهو ما قام به عبد الحفيظ بالتنسيق مع مهيب عبد الهادي.

 

وأوضحت المصادر أن مهيب سعى لإيقاف الحلقة إلا أن إدارة "إم بي سي" رفضت وأكدت أن هناك شرطًا جزائيًا وقع عليه عبد الحفيظ بسداد مبلغ مليون جنيه تعويض حال رفض إذاعة الحلقة بعد تسجيلها الأمر الذي أدى لتدخل تركي آل الشيخ لمخاطبة مسئولي القناة لإيقاف الحلقة خوفاً من غضب الجماهير من مدير الكرة وإنهاء الأزمة قبل وقوعها خاصة أن حالة من الاستياء انتابت جماهير الأهلي بعدما علمت بظهور مدير الكرة في هذا البرنامج الذي يعتمد على إذلال الضيف والتقليل من شأنه.

 

وبعد تدخل الرئيس الشرفي للنادي الأهلي بشكل مباشر وافقت إدارة القناة على عدم إذاعة الحلقة الخاصة بـ"عبد الحفيظ" وعدم التنويه عنها أو إذاعة لقطات منها في البرومو أوتتر البرنامج.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان