رئيس التحرير: عادل صبري 12:55 صباحاً | الجمعة 02 أكتوبر 2020 م | 14 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

«لا تستسلم».. رسائل مؤثرة من أبناء «أصالة» لدعمها

«لا تستسلم».. رسائل مؤثرة من أبناء «أصالة» لدعمها

ميديا

الفنانة السورية أصالة نصري

«لا تستسلم».. رسائل مؤثرة من أبناء «أصالة» لدعمها

كرمة أيمن 16 سبتمبر 2020 19:42

طرحت المطربة السورية أصالة نصري، ألبومها الجديد "لا تستسلم" عبر منصات وتطبيقات الأغاني والموسيقى الإلكترونية، وعلى القناة الرسمية للشركة "روتانا"، بموقع الفيديوهات يوتيوب.

 

يضم ألبوم أصالة "لا تستسلم" 20 أغنية وجميعها باللهجة الخليجية، وهم: "سوي، وش كنت تقول، نظرتي، يوم لي، يلطف بحالي، أنا معاك، والله وتفارقنا، رفقا، أنا عمري، نعم أشتاق، بيان، غيمتك هلت، يا مثبت، كالمعتاد، المحك، غمض عيونك، ما عرفت أنطق، إشتقتلك، دروب الأماني، لا تستسلم".

 

ونشرت أصالة، مجموعة من الصور، لتروج من خلالهم لألبومها الجديد، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، بعدسة المصور إيلي رزق الله، وهي ترتدي فساتين من تصميم نيكولاس جبران.

 

وحرص أبناء أصالة، على دعمها، برسائل مؤثرة، خاصة أن ألبومها الجديد "لا تستسلم" خرج للنور بعد مرحلة نفسية صعبة مرت بها المطربة السورية، ليأتي عنوان الألبوم بمثابة تأكيد منها على صمودها ومقاومتها. 

 

وقالت شام الذهبي، ابنة أصالة، من خلال فيديو نشرته من خلال خاصية "ستوري" عبر "إنستجرام"، إن الألبوم يعتبر أسلوب حياة "أصالة" خلال الأشهر الماضية.


وأشارت شام إلى أن والدتها "أصالة" لم تستسلم لظروفها ووجعها وقهرتها خلال العام الماضي، مشيرة إلى أن والدتها لديها قوة غير طبيعية وأخرجت مشاعرها بصوتها، ليلخص الألبوم خبرات وخلاصة كل السنوات الماضية في حياتها". 


وأضافت شام: "أمي مثلي الأعلى، وفخورة وأنا أرى مسيرتها العظيمة أمام عيني". 

 

كما وجه خالد الذهبي، رسالة لوالدته "أصالة"، عبر فيها عن سعادته بقدرتها على تخطى الصعاب الحياتية والنفسية.

 

قال خالد، عبر حسابه بـ"انستجرام": "ماما، لقد تحملتي أعباء طوال سنوات حياتك، أتمنى أن أعتني بك، كما فعلت بعائلتنا، وأنت تملكين أنقى روح، ويقتلني أن أراكي تذهبين للعمل يوميا بينما أنا أعرف أنك لا تزالي تتألمين". 

 

وأضاف: "لكن أنا سأظل هنا لأذكرك كم أنت مميزة، ولديكي أنقى قلب في العالم حتى في أوقاتنا المظلمة.. وأنت دائما تذكريني بأننا محظوظون، لذلك هذا صحيح".
 

وتابع: "أنت يا أمي رغم كل ما تمرين به لا تزالين تستجمعين روحك لإطلاق أعظم ألبوم وأنا حقا أقصدها".

 

وأكمل: "لا يمكنني أبدًا أن أرد لك كل ما فعلتيه من أجلي، أنت أكثر شخص يعتني بالأخرين أنا أعلم يا ملاكي، وأتمنى حمايتك من برودة العالم، لأنه ما كنتي تفعليه طوال حياتك، أنا أعلم كم التوتر الذي تشعرين به لكن سأفعل ما بوسعي لأحمل عنك شعورك وسأنفذ كل شئ علمتيني إياه لتفخري بي دائما، وأنا فخور بك ملكتي".

 

وقبل إطلاق ألبوم "لا تستسلم"، حذفت أصالة جميع منشوراتها على حسابها بـ"انستجرام"، مما أثار دهشة وفضول الجميع، عن السبب. 

 

وفسرت أصالة الأمر، قائلة: "رسمنا خطة جديدة لتسويق ألبومي لا تستسلم.. وبناء عليه احتفظنا بمنشوراتي السابقة جانبا، كي تكون صفحتي مخصصة لكل ما يتعلق بهذا العمل الذي هو بالنسبة لي، طوق النجاة الذي أنقذ روحي وقلبي من أعاصير الألم، ولكن لا شيء يكون إلا إن شاء الله". 

 

وتابعت: "ولأنني لم أفصل نفسي وما أشعر على الصعيد الإنساني، عن عملي الذي يتطلب بعض التنحي، والكثير من الحيادية..إلا أنني لم أستطع أن أكمل الخطة الإعلانية، وفعلت ما أفعله دائما وكان منشوري الثاني يدعم مشروعي الإنساني الذي تعهدت فيه لنفسي، أن أبقى ما حييت وما استطعت إنسانة قبل أي شيء، أعبر عن تفاعلي وأفضفض عما يجول بخاطري، أصرخ أبكي أخطئ أصيب أفعل ما أشعر به، وقد تيقنت أني لن أعرف الاحترافية التي سن قانونها بشر مثلنا، والتي تطالبنا بإبقاء مشاعرنا جانبا، وأن التعاطف والتفاعل والتعبير عنهما، قد يكونا خطرا محدقا بالمشروع كله". 

 

وأضافت: "أنا مابعرف أكون غير هيك.. وهيك أنا مثل كتير ناس، بنفس اليوم بغني وبضحك مع ولادي وببكي على وطني وبتعاطف مع مجتمعي، وبتواصل مع صحابي، وبحط كحلي بكل اهتمام، رغم إني بعرف رح يتبهدل بعد شوي بدموعي، وبرجع مرة تانية برتبه وهكذا".
 

واختتمت: "واللي ذكرته كله بحب أحكي عنه وأكتب ووصل تفاصيل شعوره، وعندي يقين بإني بكل ماذكرت حتى الكركبة واللخبطة اللي بعملهم هنن جزء مني.. قبلتوني متل ما أنا وهاد من عظيم حظي.. وآخر شي بهالحديث بنرجع لعنوان ألبومي الجايه لا تستسلم هو بالحقيقه متل ماذكرت وبكرر هو روحي متجسده". 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان