رئيس التحرير: عادل صبري 01:36 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بعد حذف جميع منشوراتها.. ألبوم أصالة الجديد يُعيدها لانستجرام

بعد حذف جميع منشوراتها.. ألبوم أصالة الجديد يُعيدها لانستجرام

ميديا

بعد حذف جميع منشوراتها.. ألبوم أصالة الجديد يُعيدها لانستجرام

بعد حذف جميع منشوراتها.. ألبوم أصالة الجديد يُعيدها لانستجرام

محمد الوكيل 07 سبتمبر 2020 11:07

عادت الفنانة السورية أصالة نصري لمشاركة جمهورها تفاصيل حياتها، بعد أيام من حذف جميع منشوراتها عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

 

ونشرت أصالة في أول ظهور جديد لها، صورة من أحدث جلسة تصوير خضغت لها، كاشفة تفاصيل ألبومها الجديد، وعلقت قائلة: "قلبي يصلّي حامداً نعمة المحبّة والاحترام.. أُصلّي امتنانًا لثقتكم ودعمكم اللذين يبقيانني دومًا في حالة أمل وسعي للأفضل وإصرار على الوقوف مهما بلغت الآلام".

 

وتابعت: "هذا العمل بالذّات، هو روحي متجسّدة.. هو عمري فائض بالنِّعم الآتية والجديدة..فيضٌ منسكبٌ من المشاعر تخيّلته، وعشت من خلال أحداثه حالاتٍ أخرجتني من أنفاقٍ كادت تؤول بي للتردّي.. لكنّي نجوْت..صدّقت كلّ قصّة وتخيّلتها ورسمت لكلّ أغنية في البال سيّدةً لها صفات وملامح وأداء لا يُشبه أحدًا غير الّذي في خيالي".

 

وواصلت: "سافرت مع كلّ أغنية إلى كوكب.. ابتعدت عنّي وكلّ التّفاصيل الّتي سوّرتني، لأصدق كلّ شعور وأنصفه.. كان ينقضي النّهار بأكمله وأنا أغنّي وأُغنّي.. وكأنّ في الموسيقى طاقة تتوالد داخلي وتسمو وتعلو لكنّها لاتتعب ولا تريد للغناء أنْ يتوقّف، وكأنّني لأوّل مرّة أسافر.. بعيداً مع مؤونة حبّ مهيّأة لأنْ تبقى غضّة نضرةً ما حييت.. أغمض عيني فأرى ماأراه حين أفتح جفنيّ، أغوص في نفس الصورة حين أُغنّي.. عمّراً عشته في كلّ قصّة.. مغزولاً بالطّيب والأمان".

 

واختتمت: "مولودي هذا، ستحبّونه لأنّ فيه ما هو حلو وطيّب ومبدع.. شعراء كبار وملحّنون عظماء وموزّعون موسيقيّون نسجوه على أجنحة العبقريّة.. صدّقوني، في الحكايا المُفرحة وحدها، أسعدتني تلك المشاعر وعشتها وصدّقتها وكنتُ أبتسمُ وكلّي فرح.. واعذروني إنْ بالغت بالحكايات المُحزنة، فما نجوْت من إبعاد كوامني بكلّ حنينها وشجونها".

 

وكانت المطربة السورية، أصالة نصري، قد حذفت جميع منشوراتها، عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، الأمر الذي كان بمثابة مفاجأة لجمهورها ومتابعيها.

 

وما زاد من حيرة متابعيها، أن أصالة نصري التزمت الصمت، دون تفسير قيامها بتلك الخطوة، في الوقت الذي تكهنت فيه بعض المواقع أن السبب هو قربها من طرح ألبومها الجديد باللهجة الخليجية.

يذكر أن أصالة نصري طرحت في شهر يونيو الماضي، أغنية جديدة باللهجة الخليجية، هي "جيتني مكسور"، من كلمات الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وألحان أحمد الهرمي والتوزيع الموسيقي لسيروس.

 

وكانت أصالة نصري أعلنت في شهر يناير الماضي، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان، بعد زواج دام 14 عامًا.

 

كما كانت الشكوك تحوم حول انفصال الفنانة من سلسلة تصرفات، بدايتها حين تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مؤثر لأصالة، وهي تبكي على خشبة المسرح في الرياض، خلال أدائها أغنيتها "ذاك الغبي".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان