رئيس التحرير: عادل صبري 01:27 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

خصائص جديدة من انستجرام قد تُغير طريقة استخدامه.. تعرف عليها

خصائص جديدة من انستجرام قد تُغير طريقة استخدامه.. تعرف عليها

منوعات

خصائص جديدة من انستجرام قد تُغير طريقة استخدامه

خصائص جديدة من انستجرام قد تُغير طريقة استخدامه.. تعرف عليها

محمد الوكيل 14 سبتمبر 2020 11:30

يواصل تطبيق الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، اختبار العديد من الأدوات الجديدة، لتقديم أفضل الخصائص والمميزات للمستخدمين، بالإضافة إلى تغيير طريقة الاستخدام.

 

أبرز تلك التغييرات مرتبط بخدمات "رييلز" المشابهة لتطبيق "تيك توك" وخدمة جديدة للتسوق، كما أنها تعتبر بمثابة إصلاح شامل لتصميم انستجرام، وفقًا لموقع "تايمز نيوز ناو".

 

وحسب الموقع التقني، بدأت "انستجرام" في اختبار تلك التغييرات على نطاق محدود من المستخدمين، تمهيدًا لطرحها على جميع مستخدميها على مستوى العالم.

 

ومن المقرر أن تضيف تلك التغييرات قسمًا خاصًا للتسوق على المنصة، ما يفسح المجال لدمج ميزات أفضل للتجارة الإلكترونية، وسيعزز من جهود جذب العلامات التجارية وشركات البيع بالتجزئة لبيع منتجاتها عبر المنصة.

 

ومن ناحية أخرى، تُعد الخدمة الثانية "رييلز" مُصممة لمنافسة "تيك توك"، وتعتمد على نشر مقاطع فيديو مدتها 15 ثانية فقط، ويمكن التقليب بينها بمجرد التمرير لأعلى.

 

يذكر أن موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، كشف في وقت سابق، عن تطوير آلية جديدة، يمكنها رصد العنصرية والتحرش ضد فئات معينة من المجتمع، وبالأخص أصحاب البشرة السوداء.

 

وأطلق "انستجرام"، على تلك المنظومات الجديدة اسم "الظل المحظور"، حيث تسمح بتوفير سياسات تحقق يمكنها تعقب محاولات التحرش بالسود، وسعي بعض الحسابات لكتم الأصوات المعارضة للسياسات العنصرية الأمريكية، وفقًا لموقع "إنغادجيت" التقني.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان