رئيس التحرير: عادل صبري 07:13 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «خبيت المفتاح».. منة شلبي تكشف سبب رفضها الزواج

فيديو| «خبيت المفتاح».. منة شلبي تكشف سبب رفضها الزواج

ميديا

الفنانة منة شلبي

فيديو| «خبيت المفتاح».. منة شلبي تكشف سبب رفضها الزواج

كرمة أيمن 06 سبتمبر 2020 19:15

ينشغل الجمهور بالحياة الخاصة للمشاهير، ومنهم النجمة منة شلبي؛ التي يلاحقها دائمًا هذا التساؤل: "كيف لفتاة مثلها في جمالها ونجوميتها ولم يقتحم قلبها رجل حتى الآن، ولم تتزوج". 


ورغم أن النجمة أجابت على هذا التساؤل خلال استضافتها بالعديد من البرامج واللقاءات اللتليفزيونية، إلا أن فضول الجمهور لا يتوقف. 

 

وهذه المرة قررت أن تكشف منة شلبي، عن سبب عزوفها ورفضها للزواج، من خلال اسكتش استعراضي ساخر، خلال مشاركتها في برنامج "SNL بالعربي". 

 

وجلست الفنانة ميرنا جميل، وسط الجمهور، لتوجه لمنة شلبي هذا السؤال الذي يشغل الجميع، قائلة: "ما تجوزتيش ليه؟ العطلة منين؟ أيواا يعني ما اتجوزتيش ليه؟". 

وردت منة شلبي، على طريقتها الخاصة وقالت: "تربست الباب.. والمفتاح خبيته".
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#SNL_بالعربي #ON

A post shared by ON (@ontv) on

 

وتلاحق شائعات الزواج والخطوبة، الفنانة منة شلبي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتتفاعل النجمة مع هذه الأخبار بطريقة ساخرة. 

وفي أحد المرات كتبت منة شلبي، عبر حسابها بـ"تويتر": "بجد؟ هو مين طيب مش تقولوا لي؟".



وتفاعلت منة شلبي، مع جمهورها ومتابعيها، حول خبر زواجها، بنشر صورة لها بفستان الزفاف، من فيلم "بنات وسط البلد"، وكتبت عليها: "صورة حصرية من الفرح اللي بيقولوا عليه، كل دي إشاعات..ألف ألف مبروك".



 

يشار إلى أن منة شلبي كشفت، خلال حوارها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج "صاحبة السعادة" على شاشة "dmc" سبب عزوفها عن الزواج.

وقالت منة شلبي: "أنا مش رافضة مبدأ الزواج ولكن شايفة إن ربنا كاتبلي أكون جيدة في مسيرتي الفنية وليس في الزواج حاليا".
 

وأضافت: "مفيش بنت في مصر محدش سألها هتتجوزي امتي، ولازم تتجوزي بسرعة علشان تخلفي بسرعة".
 

ونفت اعتقادها في وجود مسمى فارس أو فتى الأحلام، الذي كانت تعتقد في وجوده حتى أربع سنوات مضت، وقالت "إن المهم هو الاحترام والتقدير والحنان، والأهم الأصل والطيبة".

 



يذكر أن، برنامج "SNL بالعربي" يعرض على شاشة قناة ON، ويستضيف العديد من النجوم، منهم أحمد السقا، محمد ‏رمضان، خالد النبوي، سمية الخشاب، شيرين رضا، ماجد المصري، بيومي فؤاد، ‏ومن نجوم الغناء أحمد شيبة وأوكا ومن نجوم الكرة أحمد حسام ميدو.‎

 

برنامج "snl" ‎بالعربي حقق نجاحًا كبيرًا خلال المواسم الثلاثة وقدمه العديد ‏من الشباب، من بينهم إسلام إبراهيم، محمود الليثي، أحمد سلطان، نانسي صلاح، خالد ‏منصور، نور قدري.
 

يذكر أن، آخر أعمال منة شلبى مشاركتها فى فيلم "خيال مآتة" للنجم أحمد حلمى والذى عرض فى موسم عيد الأضحى الماضى وشارك فى بطولته كل من خالد الصاوى وبيومى فؤاد، وحسن حسنى، وعدد آخر من النجوم، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج خالد مرعى .

وعلى مستوى الدراما، عرض لها مؤخرًا مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، مع النجم آسر ياسين وتدور أحداثه فى 10 حلقات فقط، فى إطار درامى إجتماعى، وعرض على إحدى المنصات الإلكترونية. 

 

مسلسل "فى كل أسبوع يوم جمعة"، رواية تحمل نفس الاسم للأديب والكاتب الكبير إبراهيم عبد المجيد، معالجة درامية إياد إبراهيم، سيناريو وحوار إياد إبراهيم ومحمد هشام عبيه وسمرعبد الناصر

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان