رئيس التحرير: عادل صبري 04:39 مساءً | الجمعة 16 أبريل 2021 م | 04 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

إصابة نانسي صلاح بانفجار بيروت.. ماذا حل بـ أبطال «أسود فاتح»؟

إصابة نانسي صلاح بانفجار بيروت.. ماذا حل بـ أبطال «أسود فاتح»؟

ميديا

الفنانة نانسي صلاح

إصابة نانسي صلاح بانفجار بيروت.. ماذا حل بـ أبطال «أسود فاتح»؟

كرمة أيمن 06 أغسطس 2020 18:05

أصيبت الفنانة نانسي صلاح، بانفجار بيروت، الذي هز العاصمة اللبنانية وأحدث صدى واسعًا بالعالم، وذلك أثناء تواجدها لتصوير مشاهدها بمسلسل «أسود فاتح». 

 

وكشفت الفنانة نانسي صلاح، عن إصابتها بجروح طفيفة في يدها إثر الانفجار الذي وقع في بيروت، الثلاثاء الماضي. 

 

وطمأنت نانسي صلاح جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية، وذلك من خلال نشر صورة لها من داخل المستشفى، عبر خاصية "ستوري" بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وعلقت على الصورة: "الحمدلله على كل شئ".

 

وبعد انفجار مرفأ بيروت، يواجه أبطال مسلسل "أسود فاتح" مصيرًا مجهولًا، خاصة بعد تدمير موقع التصوير في لبنان، ليتوقف التصوير لفترة لحين انتهاء الأزمة التي تمر بها البلاد.

 

طمأن أبطال وصناع مسلسل "أسود فاتح"، الجمهوره على طاقم المسلسل الذي يتم تصويره حاليا في بيروت.

 

وقالت الفنانة رانيا منصور: "إحنا الحمد لله كويسين كله تمام لم يحدث لأي فرد من صناع العمل أي شيء، في ناس كانوا في التصوير وناس كانوا خارج الفندق".

 

وأشارت رانيا منصور، إلى أنها كانت متواجدة خارج الفندق الذي حدث بجواره الانفجار، قائلة: "فاجأة لقيت الأرض اهتزت في البداية افتكرت في زلزال، ثم شاهدت الزجاج مكسور، وذهب خارج المول".

 

ونشر الفنان صبري فواز، مقطع فيديو عبر حسابه على "فيسبوك"، مؤكدا أنه بخير، وأن الانفجار كان بعيدًا عن طاقم المسلسل، وكلهم بخير.

 

ونشر الفنان حسام الجندي، صور وفيديو من الانفجار، وكتب: "ده انفجار حصل أمام الاوتيل اللي قاعدين فيه في بيروت وسبب اتلافات في وجهة الفندق".

 

وأضاف: "الحمد لله أسرة مسلسل أسود فاتح بخير الحمد لله، اللي ليه حد هنا يطمن أنا شوفت المنظر ده بعيني ده غير طبعاً الهزة الأرضية الغير طبيعية".

 

وكتب المنتج محمد العدل: "الحمد لله على سلامة طاقم عمل مسلسل أسود فاتح، إخراج كريم العدل بالعاصمة بيروت، كل فريق العمل بخير".

 

مسلسل "أسود فاتح" "تأليف أمين جمال وإخراج كريم العدل وبطولة هيفاء وهبى وسلامة وروجينا وأحمد فهمى ومعتصم النهار ورانيا منصور وصبرى فواز وعمر السعيد وفراس سعيد وحسام الجندى وحنان سليمان ونانسى صلاح وناصر سيف ونبيل نور الدين. 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي يناقش القضايا العصرية، وهو من بطولة هيفاء وهبي وروجينا وصبري فواز وغيرهم، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل .
 

والمسلسل يعتبر التعاون الأول الذي يجمع بين شركة "صباح أخوان" وهيفاء وهبي، ويجسد العمل عودة هيفاء وهبي لدراما رمضان بعد آخر أعمالها في 2018 بمسلسل (لعنة كارما).


 

 

انفجار بيروت
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان