رئيس التحرير: عادل صبري 04:21 صباحاً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

آخرهم راغب علامة ونادين نجيم.. انفجار بيروت يلاحق نجوم لبنان

آخرهم راغب علامة ونادين نجيم.. انفجار بيروت يلاحق نجوم لبنان

ميديا

انفجار بيروت يلاحق نجوم لبنان

آخرهم راغب علامة ونادين نجيم.. انفجار بيروت يلاحق نجوم لبنان

محمد الوكيل 05 أغسطس 2020 09:32

يواصل الانفجار الضخم الذي هز العاصمة اللبنانية، مساء أمس الثلاثاء، تأثيره على عدد من نجوم لبنان، لاسيما أنه أحدث دمارًا مرعبًا في شوارع بيروت، وتعرضت منازل عدد من الفنانين للتدمير.

 

وكشفت ريما نجيم أن الفنانة نادين نجيم تعرضت للإصابة بالفعل ونُقلت إلى المستشفى وهناك خضعت لعملية جراحية دقيقة لمدة 6 ساعات، حيث قالت عبر حسابها بـ"تويتر": "لكل اللي عم يسألوني عن نادين نسيب نجيم وبدّن يطمّنوا عنّا، بعتذر كون عم بنقل خبر بيشغل البال، بس نادين تأذّت بالانفجار خضعت لعملية جراحية طويلة استمرّت ٦ ساعات وهي حاليًا أفضل والاولاد بأمان الحمدلله".

كما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديوهات لمنزل راغب علامة، يستعرض فيها الدمار الذي حل بمنزله من تكسر الزجاج وغيره من آثار انفجار بيروت.

وكانت الفنانة هيفاء وهبي، قد أعلنت أن انفجار بيروت أصاب منزلها بأضرار بالغة، كما أصيبت مديرة منزلها، فيما أبدت الفنانة إليسا، تأثرها بالحادث الأليم الذي هز شوارع بيروت، وأعلنت تعرض منزلها للتدمير.

 

وقالت وكالة الأنباء اللبنانية إن "حريقًا كبيرًا اندلع في العنبر رقم 12 بالقرب من مخازن القمح في مرفأ بيروت، في مستودع للمفرقعات، وسمع دوي انفجارات قوية في المكان، ترددت اصداؤها في العاصمة والضواحي"، مشيرة إلى أن فرق الإطفاء هرعت إلى المكان وتعمل على إخماد النيران.

 

يأتي هذا فيما أعلنت سلطات محافظة بيروت أنّ المحافظة أصبحت منطقة منكوبة، وأنّه تمّ فقدان الاتصال بعناصر من فوج الإطفاء، وتفقد محافظ بيروت مروان عبود مكان وقوع الانفجار في المرفأ، كاشفا عن فقدان الاتصال بعناصر من فوج إطفاء بيروت في مكان الحريق.

 

وأفادت "الوكالة الوطنية للإعلام" بأن عدد الإصابات لا يحصى وأن فرق الصليب الأحمر تعمل على إسعاف المصابين ونقلهم إلى المستشفيات، كما تعمل فرق الجيش والقوى الأمنية على تسهيل حركة السير لإفساح المجال أمام سيارات الإسعاف والدفاع المدني للتحرك.

 

وأعلن الصليب الأحمر أن "أكثر من 30 فرقة تستجيب لإسعاف المصابين بعد الانفجار في مستودع المفرقعات في مرفأ بيروت".

انفجار بيروت
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان