رئيس التحرير: عادل صبري 02:15 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

نادين نجيم تقرر مغادرة لبنان.. ومشاهير يواصلون التفاعل مع انفجار بيروت

نادين نجيم تقرر مغادرة لبنان.. ومشاهير يواصلون التفاعل مع انفجار بيروت

ميديا

مشاهير يتفاعلون مجددًا مع انفجار مرفأ بيروت

نادين نجيم تقرر مغادرة لبنان.. ومشاهير يواصلون التفاعل مع انفجار بيروت

محمد الوكيل 10 أغسطس 2020 10:01

تأثر عدد من نجوم الفن والإعلام في لبنان، بانفجار مرفأ بيروت الذي وقع مساء الثلاثاء الماضي، حيث تهشمت منازل بعضهم، وتحطمت أجزاء كبيرة منها.

 

ونجا الفنان السوري معتصم النهار من الانفجار، وقال في تغريدة، عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين المصغر "تويتر": "من قلبي سلام لبيروت لدمشق لبغداد لليمن لفلسطين لليبيا".

 

وتابع: "قلوبنا اليوم مع كل شخص تضرر من هذه المأساة في بيروت وفي كل مكان على هذه الأرض، لبنان بيتي الثاني، أنا بشكر الجميع على رسائلهم واهتمامهم بسلامة عائلاتنا هنا حفظنا الله وهذا البلد الجميل، الجميع يستحقون أفضل من هيك".

أما الإعلامية اللبنانية جويل مردينيان، فقد أعربت عن حزنها الدفين لهذه الكارثة، لافتة إلى أن الانفجار دمر بيروت ودمرهم، وأنها تضع نفسها مكان كل أم فقدت ابنها.

 

وأكدت في مقابلة مع برنامج "ET بالعربي"، أنها تشعر بالذنب لتواجدها خارج بلدها في هذه المحنة، وأنها تشعر بالذنب لأنها يجب أن تفعل شيئًا ما لوطنها ولكنها لا تعلم ما هو.

فيما قررت الفنانة اللبنانية، نادين نجيم، مغادرة بلدها لبنان بسبب تأثرها بالحادث الذي تعرضت له مؤخرًا، وخضوعها لعملية جراحية لمدة 6 ساعات متواصلة.

 

وقالت "نجيم" عبر حسابها الرسمي بـ"تويتر": "من ها اللحظة من المشفى أخدت قرار، رح أترك البلد وعيش بأمان ببلد تاني بيحترم شعبه أحسن ما ضل ببلد حاكمينه زعران واموت، بس تنقبروا أنتوا تحت التراب نحنا منرجع على وطننا غير هيك ما إلو لزوم الحكي وشكرًا".

وهز العاصمة اللبنانية بيروت، مساء الثلاثاء الماضي، انفجار ضخم، جعل المدينة تعيش ليلة مروعة أسفرت عن أكثر من 158 قتيلاً حتى الآن، وما يزيد عن 5 آلاف مصاب، والعشرات مازالوا تحت الأنقاض، فيما أعلن رئيس الوزراء اللبناني، حسان دياب، أن الحادث ناتج عن انفجار  2750 طنا من نترات الأمونيوم، تم تخزينها لمدة 6 سنوات في مرفأ بيروت.

 

وأعلن مجلس الدفاع الأعلى في لبنان، بيروت "مدينة منكوبة"، ضمن حزمة قرارات وتوصيات لمواجهة تداعيات الانفجار، كما أعلنت الحكومة اللبنانية، الأربعاء، حدادا لمدة 3 أيام في البلاد، وقررت فرض حالة الطوارئ لمدة أسبوعين.

انفجار بيروت
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان