رئيس التحرير: عادل صبري 03:26 صباحاً | الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 م | 11 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

صور.. انفجار بيروت يدمر منزل إليسا وهيفاء وجاد شويري

صور.. انفجار بيروت يدمر منزل إليسا وهيفاء وجاد شويري

ميديا

الفنانة هيفاء وهبي

صور.. انفجار بيروت يدمر منزل إليسا وهيفاء وجاد شويري

كرمة أيمن 04 أغسطس 2020 23:52

تأثر عدد من نجوم لبنان، بالانفجار الضخم الذي هز العاصمة اللبنانية، مساء اليوم الثلاثاء، وأحدث دمارًا مرعبًا في شوارع بيروت، كما تعرضت بيوت عدد من الفنانين للتدمير. 


وقالت الفنانة هيفاء وهبي، إن انفجار بيروت أصاب منزلها بأضرار بالغة، كما أصيبت مديرة منزلها. 

 

وشاركت هيفاء وهبي، صورًا وفيديوهات لبيتها الذي تدمر نتيجة انفجار بيروت، وذلك عبر خاصية "ستوري" على موقع "إنستجرام".

 

وكتبت هيفاء: "‏اللي صار اليوم ب ‎#بيروت بيبكّي الله يرحم كل الضحايا، وكل حدا قادر يتبرع بالدم للجرحى ما يتردد ولا لحظة لأنن كتار.

 

وأوضحت هيفاء وهبي، إن مديرة منزلها أصيبت في عينيها ورأسها ونقلت إلى المستشفى.

 

 

وأبدت الفنانة إليسا، تأثرها بالحادث الأليم الذي هز شوارع بيروت، وأعلنت تعرض منزلها للتدمير، قائلة: "بيتي كله اتكسر.. بس مش مهم.. المهم الله يحمي لبنان". 

 

وكتب إليسا، عبر حسابها على تويتر:"محروق قلبي من جوا و مقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم.

‏الله يحمي لبنان".

 

 

نشر الفنان جاد شويري، صورًا لأثار الانفجار والأضرار التي لحقت بمنزله، وقال: "بيتي تدمر بالكامل والناس في الشوارع في حي الاشرفية الدم في كل مكان والانفجار اشبه بنهاية العالم". 

 

وطالب جاد شويري، الجمهور بالدعاء للبنان.

 

 

 

بيروت كانت على موعد اليوم الثلاثاء، على موعد مع انفجار ضخم في أحد مخازن المفرقعات، حيث شوهد تصاعد سحابة دائرية بيضاء وأعمدة الدخان من مكان الموقع، مما أدى إلى إثارة حالة من الذعر مع اهتزاز الأرض في المناطق المحيطة به.

 

وفي أحدث الإحصاءات المعلنة بشكل رسمي، أعلنت وزارة الصحة اللبنانية أنّ الانفجار أسفر عن سقوط 30 قتيلًا و3000 جريح حتى الآن "التاسعة بتوقيت القاهرة"، ما يعني أنّ هذه الحصيلة غير نهائية، وأنّ أعداد الضحايا مرشحة للزيادة بشكل كبير خلال الساعات المقبلة.

 

 

انفجار بيروت
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان