رئيس التحرير: عادل صبري 10:26 مساءً | الجمعة 05 مارس 2021 م | 21 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

أحمد رزق يعود بالإثارة والغموض.. تفاصيل وموعد عرض «في يوم وليلة»

أحمد رزق يعود بالإثارة والغموض.. تفاصيل وموعد عرض «في يوم وليلة»

ميديا

مسلسل "في يوم وليلة"

أحمد رزق يعود بالإثارة والغموض.. تفاصيل وموعد عرض «في يوم وليلة»

كرمة أيمن 22 فبراير 2021 22:22

بعد غياب عامين، عاد الفنان أحمد رزق، بالإثارة والغموض والتشويق في مسلسله الجديد "في يوم وليلة" ليجذب المشاهدين ويتصدر محرك البحث "جوجل" مع عرض اولى حلقات العمل.

تدور أحداث مسلسل "فى يوم وليلة" حول مهندس ديكور والذي يجسد دوره "أحمد رزق" يتعرض لعدة أزمات ويُتهم في قضية قتل، ويظهر له شبح امرأة عجوز"سوسن بدر" تحاول مساعدته.

أحداث مثيرة


شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "في يوم وليلة" العديد من الأحداث المثيرة، وبدأت بتعرض "خالد" – أحمد رزق – لكابوس تظهر فيه الفنانة سوسن بدر، وتخبره بأن هناك العديد من المصائب في انتظاره، وأنه سيتعرض في بداية اليوم لازمة مالية أما في نهاية يوم ستكون غريبة حيث ينتهِ بدم.

يستقظ "خالد" مفزوعًا، وتحاول زوجته ايتن عامر تهدئته، ويتحقق الكابوس بعدما تواجه شركته أزمة بإلغاء توقيع العقود ليتعرض لأزمة مالية كبرى تهدده بالإفلاس.

 

ولم يمضِ اليوم بسلام، ليتعرض والد "خالد" لأزمة صحية تستدعي نقله للمستشفى وإجراءه عملية جراحية في القلب تتكلف مبلغ طائل من الأموال ليقوم ببيع سيارته، بعدما رفض شقيقه مساعدته.

ويأتي ختام الحلقة غير متوقع، حيث يجد "خالد" نفسه في مكتبه وفي يده مسدس وأمامه فتاة غارقة في دمائها دون أن يعي من المتسبب في ذلك مما يدخله في أزمة كبيرة غير متوقعة.


تعليق أحمد رزق
 

وتفاعل الجمهور مع مسلسل "في يوم وليلة"، ليعلق أحمد رزق قائلًا: "كابوس خالد فى المسلسل اتحقق وظهرت ليلة أخرها دم .. ياترى هيعمل ايه بعد كل اللى بيحصله ..هنعرف بالحلقة الجديدة..لابد ان نعلم فى غمضة عين كل حاجة ممكن تتغير والدنيا ينقلب حالها..ربنا يكفينا شر المستخبي".

 

الأبطال وموعد العرض

يشارك في بطولة مسلسل "في يوم وليلة" بجانب الفنان احمد رزق، النجوم: آيتن عامر، داليا مصطفى، نضال الشافعي، ولاء الشريف، صلاح عبدالله، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، والعمل ينتمي لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض.


ويغني تتر المسلسل الفنان إبراهيم الحكمي، والأغنية من كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

 

يعرض المسلسل على شاشة قناة ON في تمام الساعة 7:30 مساء، والإعادة 2 صباحا، كما يعرض على قناة ON دراما في تمام الساعة الـ 10 مساء والإعادة 5 صباحًا.

 

ويعتبر المسلسل التعاون الثاني بين مخرجة العمل شيرين عادل، والفنان أحمد رزق بعدما قدما معا مسلسل "بخط الايد" الذي عرض في يناير الماضي وشاركه بطولة المسلسل إيمان العاصي وسوسن بدر وصفاء جلال.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان