رئيس التحرير: عادل صبري 10:48 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| لعشاق الدراما.. 3 مسلسلات جديدة تنتظر الجمهور

فيديو| لعشاق الدراما.. 3 مسلسلات جديدة تنتظر الجمهور

ميديا

الفنانة هنا الزاهد

فيديو| لعشاق الدراما.. 3 مسلسلات جديدة تنتظر الجمهور

كرمة أيمن 08 فبراير 2021 20:05

استطاعت الأعمال الدرامية خلال الموسم الشتوي، جذب قطاع كبير من الجمهور وتحقيق نسب مشاهدة عالية من بينها مسلسل "لؤلؤ" للفنانة مي عمر، و"ضربة معلم" للفنان محمد رجب، ليكون الجمهور على موعد مع وجبة درامية أخرى.

"في يوم وليلة"
 

ينطلق مسلسل "في يوم وليلة" للفنان أحمد رزق، عبر قناة ON التي بدأت في الترويج للعمل وطرحت الإعلان الرسمي للعمل الذي سيطرت عليه مشاهد الإثارة والتشويق.

يبدأ عرض المسلسل على قناة ON يوم 20 فبراير الجاري، وتحديدًا بعد انتهاء عرض حلقات مسلسل "لؤلؤ" للنجمة مي عمر .
 

مسلسل "فى يوم وليلة" بطولة أحمد رزق، أيتن عامر ومحمد جمعة ونضال الشافعي والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد مهران وولاء الشريف، وداليا مصطفى، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.



ينتمي العمل لنوعية مسلسلات الإثارة والغموض وتدور أحداثه خلال 35 حلقة، حيث يظهر رزق بشخصية مهندس ديكور ويتعرض لعدّة أزمات خلال رحلة المسلسل.

 

أعرب الفنان صلاح عبدالله عن سعادته بالمشاركة بمسلسل "في يوم وليلة" ويجسد دور موظف، وهو والد الفنان أحمد رزق، مشيراً إلى أنّه يسعى دائماً خلال أحداث المسلسل إلى إعطاء أولاده كل ما يملك، وخلال أحداث المسلسل ستتبين نتائج ما فعله.
 

ويظهر الفنان محمد جمعة، خلال أحداث المسلسل بدور صديق أحمد رزق، ويمتلك مسرحًا فنيًا تعمل به الفنانة داليا مصطفى، التي تكون حبيبة أحمد رزق في مرحلتهم الجامعية.

 

"حلوة الدنيا سكر"
 

يكون المشاهدون على موعد مع حكايات الفنانة هنا الزاهد، في أحدث أعمالها وأولى بطولتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية مسلسل "حلوة الدنيا سكر".

روجت هنا الزاهد، للمسلسل من خلال حسابها على موقع "إنستجرام"، حيث نشرت صورة جديدة وكتبت: "فاضل 6 أيام على عرض مسلسل حلوة الدنيا سكر، مين متحمس".
 

وكشفت هنا الزاهد، عن شخصية جديدة من الشخصيات التى تؤديها ضمن المسلسلها وهي شخصية "ساندى إبراهيم التابعى"، حيث ظهرت وشعرها باللون المائل للأحمر، بعد كشفها مؤخرًا عن شخصية "مريم" التى ارتدت فيها الحجاب.


 

تقدم "الزاهد" خلال أحداث المسلسل 9 شخصيات مختلفة، من خلال 9 حكايات منفصلة متصلة، وتأتى كل حلقة فى 5 حلقات ويكون بطلها أمام هنا الزاهد فنان مختلف، وذلك بعناوين "سحر وشعوذة"، "9 خطوات لقلب الرجل"، "الجريمة لا تفيد" و"المتخصصة".
 

ومن المقرر أن تعرض أول حكايات مسلسل "حلوة الدنيا سكر" تحت عنوان: "سحر وشعوذة"، ويؤدي دور البطولة خلالها مع هنا الزاهد الفنان محمد كيلاني.
 

وقصة "9 خطوات لقلب الرجل" يشارك هنا الزاهد بطولتها الفنان محمد الشرنوبي، أمّا قصة "الجريمة لا تفيد" يؤدي دور البطولة محمود عبد المغني.
 

والحكاية الرابعة ستكون تحت عنوان "المتخصصة"، ويشارك في بطولتها الفنان أحمد سلطان.
 

ويشارك فى بطولة العمل نخبة من الفنانين، أبرزهم: حنان سليمان، جيلان علاء، ياسمين رحمى، ليلى عز العرب، بسنت النبراوي، فيما يظهر الفنان أحمد فهمي كضيف شرف في حلقة واحدة فقط.

لمشاهدة الفيديو.. اضغط

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

">هنــــــا
 

 

"الأنسة فرح 2"
 

بدأ عرض الجزء الثاني من مسلسل "الأنسة فرح"، على مجموعة قنوات إم بي سي، بعد النجاح الكبير الذي حققه في موسمه الأول، في 7 فبراير الجاري.
 

يعرض مسلسل "الأنسة فرح 2" على mbc4 من يوم الاحد الي الأربعاء الساعة 8 مساءًا، والإعادة الأولى: 10.45 مساءًا والإعادة الثانية: 4.15 صباحًا، والإعادة الثالثة: 10 صباحًا وتعرض الإعادة الرابعة: 2.30 ظهرًا، أما الحلقات المجمعة لكل حلقات الأسبوع تعرض يوم الجمعة بدءًا من الساعة 2.30 ظهرًا.



تدور أحداث الجزء الثاني من المسلسل بعد نهاية الجزء الأول عند إنجاب فرح طفلها الأول من خلال حقن مجهري خاطئ، حيث يتناول العمل بموسمه الثاني الأسرار التي تقع خلف الفندق الذي يديره شادي وهدان، خاصة بعد محاولات طارق للإيقاع به بسبب زواجه بخطيبته السابقة، وأيضًا اتضاح أن الحمض التلقيحي لم يكن خاص بشادي، في اطار من الدراما الاجتماعية المشابهة للواقع.
 

يشارك بفي طولة مسلسل الأنسة فرح أسماء أبواليزيد، ورانيا يوسف، وأحمد مجدي، ومحمد كيلاني، وتامر فرج، ومريم الخشت، وهبة عبدالعزيز وجيلان علاء، وحصد جزآه الأول والثاني على العديد من المشاهدات على منصة شاهد، وأيضًا بعد إطلاقه الرسمي على التليفزيون.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان