رئيس التحرير: عادل صبري 05:46 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

التتر بتوقيع سعودي.. أحمد رزق يكشف تفاصيل «في يوم وليلة»

التتر بتوقيع سعودي.. أحمد رزق يكشف تفاصيل «في يوم وليلة»

ميديا

الفنان احمد رزق

التتر بتوقيع سعودي.. أحمد رزق يكشف تفاصيل «في يوم وليلة»

كرمة أيمن 05 يناير 2021 20:20

يضع الفنان أحمد رزق، اللمسات النهائية لمسلسلة الجديد "في يوم وليلة" المقرر عرضه قريبًا علي إحدى القنوات الفضائية.

وقال أحمد رزق، إن صناع المسلسل أوشكوا على الانتهاء من مراحل المونتاج والمكساج ووضع الموسيقى التصويرية، مشيرًا إلى أن المخرجة شيرين عادل تتباع كافة مراحل العمل منذ بدء تصوير العمل من عدة أشهر فى العديد من الديكورات الخاصة بالمسلسل.

 

وتمنى أحمد رزق، أن أن ينال المسلسل إرضاء وإعجاب الجمهور، لافتًا بأن العمل ينتمي إلى نوعية الأعمال 35 حلقة، ويدور في إطار من الإثارة والغموض والتشويق وأنة يظهر بشخصية مهندس ديكور ويتعرض لعدة أزمات خلال احداث المسلسل.

 

ويضم مسلسل "فى يوم وليلة" كوكبة من النجوم، وهم النجم أحمد رزق، داليا مصطفي، أيتن عامر، صلاح عبد الله، نضال الشافعي، ولاء الشريف، محمد جمعة، محمد مهران وآخرين، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

 


وعن تتر "في يوم وليلة" كشف أحمد رزق، أن المطرب السعودي "إبراهيم الحكمي" انتهى من غناء تتر البداية لمسلسله وتحمل نفس اسم المسلسل، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم، لافتًا إلى أن تتر النهاية سيكون إيقاعًا موسيقيًا جبليًا ملائمًا للأحداث.

 

يذكر أن، المطرب السعودي إبراهيم الحكمي، وضع بصمته في سوق الغناء بمصر بالمشاركة في العديد من الأعمال المصرية، منها: أغنية "هموم جبلين" فى تتر مسلسل "جبل الحلال" للنجم محمود عبد العزيز وإخراج عادل أديب، وأغنية  "فدان فلوس" في تتر مسلسل "الطوفان" للمخرج خيرى بشارة، وأغنية "يا زين يا ولد الزين" تتر بداية مسلسل "نسر الصعيد" للنجم محمد رمضان.




ومن جهة أخرى، يتواجد أحمد رزق، حاليًا في دولة صربيا لتصوير مشاهدة في مسلسل "القاهرة كابول" والذي يظهر من خلال أحداثه كضيف شرف.

 

ومن المقرر عرض مسلسل "القاهرة كابول" في المارثون الرمضاني القادم 2021، ويضم كوكبة ونخبة من النجوم، هم: طارق لطفي، خالد الصاوي، فتحي عبد الوهاب، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوى، حسنى شتا، كريم سرور وآخرين ومجموعة من ضيوف الشرف وعلي رأسهم النجم أحمد رزق، وهو من تامر مرسي ومن سيناريو وحوار عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان