رئيس التحرير: عادل صبري 11:33 صباحاً | الأربعاء 03 مارس 2021 م | 19 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بدأ الغناء مع «بلطجي».. محطات في حياة حمادة هلال

فيديو| بدأ الغناء مع «بلطجي».. محطات في حياة حمادة هلال

ميديا

حمادة هلال

فيديو| بدأ الغناء مع «بلطجي».. محطات في حياة حمادة هلال

كرمة أيمن 16 فبراير 2021 19:33

كشف الفنان حمادة هلال، عن كواليس دخوله مجال الغناء منذ أن كان طفلًا وهو في التاسعة من عمره، وحكى ذكريات طريفة ومواقف له مع والده وكيف تغلب على إحباطه في أول طريق الشهرة، وذلك خلال استضافته في برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدّمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، على قناة .DMC 


لم يكن ينوي حمادة هلال، دخول عالم الغناء، لكنه كان يغني طوال الوقت ويقوم بالتسجيل لنفسه في الكاسيت، وأعجب به خاله وأثنى على صوته.
 

وهو في سن التاسعة، وقف حمادة هلال على المسرح لأول مرة أمام الجمهور، ليبدأ الغناء في فرح شعبي قرب بيته.

"بابا يا بابا يا أعزّ الحبايب".. كانت أول أغنية غناها حمادة هلال، أعجب المتواجدين بـ"الفرح" بصوته لدرجة أنه كرر الأغنية 15 مرة، وكان رد فعل والده غريب جدًا، بعد أن أستمع للأغنية، حيث نزل والده الشارع ليتفاجأ حمادة هلال بضربه في الفرح، قائلًا: "جالي قفا في الآخر"، واضطر لترك الفرح وغضب الحضور بسبب مغادرته.

"اكتشفني بلطجي"
 

ما لم يتوقعه الجمهور، أن يكون مكتشف حمادة هلال "بلطجي"، وحكى: "كان فيه واحد اسمه محمد الخواجة وده كان بلطجي وكان بياخدني معاه الأفراح وأنا كنت فرحان قوي بالحالة دي".

وأضاف: "هو كان يطلع فلوس ينقط وأنا أغني والنقطة كانت بتيجي كتير وأنا أمسك النقطة في إيدي وهو كان بيطلع يقول ده ابني حمادة الخواجة وأنا بالنسبة لهم كان اسمي حمادة الخواجة في المنطقة كلها".
 

"ابن مين؟"


ذاع صيت حمادة هلال، في المنطقة وبدأ الناس يسألون والده هل هو ابنه أم ابن محمد الخواجة، ليقرر والده مراقبته، خاصة وأن حمادة هلال كان ينتظر نومهم ليخرج من المنزل للغناء في الأفراح.

راقب الوالد حمادة هلال، الذي ذهب إلى أحد الأفراح وانتظر حتى بدأ محمد الخواجة يقدم "ابنه" حمادة، وصعد إليه ودفعه، وأخرج خمسة جنيهات وقال هذا ابني محمد.
 

أشار حمادة هلال، إلى أنه في هذه اللحظة شعر بحزن أبيه، وأقسم ألا يذهب مرة أخرى للغناء في الأفراح، وطلب منه أن يسامحه.



شرارة أمل.. انطفأت سريعًا

إعجاب الحضور في الأفراح بصوت حمادة هلال، كان دافعًا لوالده لتشجيعه لتحقيق حلمه بالغناء واستمع لنصيحة زملائه وذهب به إلى المنتجين.

قال حمادة هلال: "كنت كل مرة أخرج مكسور الخاطر، والمنتجون أجمعوا أن صوتي سيتغير بعد البلوغ، لافتًا إلى أنه وصل لحالة كره أي منتج.

 

بداية الطريق

قرر حمادة هلال، التوقف والابتعاد عن الغناء، لكنه تفاجأ بعم حسن إش إش، الذي أعجب بصوته وأخذه إلى الفنان حميد الشاعري، وعندما قابله أخذه إلى المنتج طارق عبدالله صاحب شركة "هاي كواليتي" ليبدأ الرحلة.

وأوضح  أن طارق عبد الله، ساعده كثيرًا ويعتبر أنه صاحب فضل عليه، وعمل أغنيتين ثم ألبوم "الأيام"، مشيرًا إلى أنه لم يذهب لأي شركة إنتاج وينتج لنفسه.

 

كما أثنى حمادة هلال، على الفنان مصطفى كامل، مشيرًا إلى أنَّه أنفق على ألبوم "الأيام" والذي حقق نجاحًا كبيرًا، مبينًا أنَّه واجه مشكلة كبيرة في الناحية الإنتاجية وأنَّ الفنان مصطفى كامل هو من أنفق على الألبوم.

 

وأوضح حمادة هلال، أنه غنى اللون الحزين، لأنه كان غريب على طفل يغنى أغانى حزينة، وكنت فرحان بنجاح الأغاني،  لكنه واجه صعوبة بعد ذلك كيف يغني هذا اللون في الأفراح، فقرر أن يغني كل الألوان".


أزمات حمادة هلال

 

تحدث حمادة هلال، عن أغنية "الشرع محلل 4" التي هُجمت بسب كلماتها وحدثت أزمة تدخل بها الأزهر، ليتراجع عن طرحها رغم أنه قام بتصويرها.

وعن أغنية "جمالها"، قال إنها كانت تراك أرماني، اعجب به وقام بعمل الأغنية، وفي نفس الوقت اطلق فريق واما أغنية "فطومة" بنفس اللحن، قائلًا: "إحنا الاثنين مقلبينها".

وأشار إلى أن فيديو كليب أغنية "جمالها" التي شاركت فيه الفنانة منة عرفة احتل التريند في جميع الوطن العربي، لكن حذفت بعد 6 ساعات، كذلك انة "فطومة"، مشيرًا إلى أن الولد صاحب التراك ظهر وقفل الأغنيتين، ليتم حذفهما من يوتيوب.


المستقبل للسينجل
 

أوضح حمادة هلال، أنه يعكف على عمل ألبوم ويمتلك العديد من الأغاني التي يجمعها منذ حوالي 3 سنوات، مشيرًا إلى أن الألبوم ظلم في الوقت الحالي، متابعا أنه نعيش زمن مختلف في الساحة الفنية.

 

وأضاف أن فكرة الأغنية "السينجل" هي الفكرة السائدة وبالتالي تأخذ حقها بشكل جيد في الإنتاج والانتشار.

 

غناء وتمثيل

 

حمادة هلال، من المطربين الذي رفعوا شعار "الغناء وحده لا يكفي" ليدخل عالم التمثيل ويثبت نفسه على المستوى الدرامي والسينمائي.

قال حمادة هلال: " كنت بحب التمثيل بجانب الغناء و كان نفسى أمثل لحد ما اشتركت في مسلسل "بدارة" مع معالى زايد و سامى العدل، وبعد كده قولت نفسى أعمل فيلم ثم توالت الأفلام".

وعن كواليس فيلم "حلم العمر"، أشار إلى أنه بذل مجهود كبير قبل وأثناء التصوير حيث كان يتمرن بتمرن 4 ساعات جيم 6 وساعات ملاكمة" لافتًا إلى أن الفنان رامي وحيد كان يضربه بجد في المشاهد".

حياته الشخصية

قال حمادة هلال: "أنا أب وزوج مكبر دماغه في البيت ومراتى أعرفها من وهى عندها 14 سنة وبينا  قصة حب كبيرة ربنا يحفظها".

 

جديد حمادة هلال
 

يخوض النجم حمادة هلال، السباق الدرامي الرمضاني المقبل 2021 بمسلسل جديد يحمل اسم "المداح" من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج، وانضم مؤخرًا للمسلسل الفنانة دنيا عبدالعزيز والفنان خالد سرحان.

 

يذكر أن، آخر أعمال حمادة هلال، فيديو كليب أغنية "آية في الجمال" التي طرحها عبر موقع "يوتيوب"، وهي من كلمات عليم، وألحان بينو، وتوزيع وميكس وماستر هادي مسرة، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز، وأخرج الكليب عادل سرحان.


وكان آخر مسلسلات حمادة هلال، مسلسل "ابن أصول" في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولته سوزان نجم الدين، أيتن عامر، محمد نجاتي، إيناس كامل، رانيا منصور أحمد حلاوة، كريم أبو زيد، حمزة العيلى، وفاء سالم، عماد رشاد، وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد بكير.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان