رئيس التحرير: عادل صبري 10:15 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بيومي فؤاد «سلطان» الدراما والسينما في 2021.. إيه الحكاية؟

فيديو| بيومي فؤاد «سلطان» الدراما والسينما في 2021.. إيه الحكاية؟

ميديا

بيومي فؤاد

فيديو| بيومي فؤاد «سلطان» الدراما والسينما في 2021.. إيه الحكاية؟

كرمة أيمن 11 فبراير 2021 17:20

حقق الفنان بيومي فؤاد، انتشارًا واسعًا خلال السنوات الماضية، ليطلق عليه الجمهور لقب "الجوكر" لتقديمة العديد من الشخصيات المختلفة ليصبح ماركة مسجلة في السينما والدراما.


ويعيش بيومي فؤاد، انتعاشة فنية خلال عام 2021، رغم وجود فيروس كورونا، إلا أن "كوفيد 19" لم يمنعه من التواجد السينمائي والدرامي على حد سواء، وهو ما دفع الفنان ليمازح الجمهور خلال لقائه مع النجمة إسعاد يونس ببرنامج "صاحبة السعادة" المذاع على قناة dmc، قائلا: "بتمنى غمة كورونا تتزاح لكن أخاف أتفضح فضيحة المطاهر بعد كورونا و ينزلى 83 فيلمًا، وفيه أفلام متصورة قبل كورونا بكتير".

 

وقفة رجالة
 

يعرض حاليًا للنجم بيومي فؤاد، فيلم "وقفة رجالة" الذي استطاع أن تتجاوز إيراداته 10 ملايين، بعد 5 أسابيع من طرحه لينعش دور العرض السينمائية بعد أن أصابها فيروس كورونا في مقتل.

ويشارك بيومي فؤاد، في بطولة الفيلم ماجد الكدوانى، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى إيمان السيد والعمل من إنتاج شركات سينرجي فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشري ماجيك بينز.
 

تدور أحداث الفيلم، الذي تصدر الإيرادات اليومية منذ طرحه  في 14 يناير 2021، في إاطار كوميدي مشوق حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعانى كل واحد فيهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.


 

 

الشنطة 

ينتظر بيومي فؤاد، عرض فيلمه الجديد "الشنطة" في دور العرض السينمائية خلال الفترة المقبلة.
 

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم "الشنطة" للفنان بيومى فؤاد البرومو الأول للعمل، وظهر خلال البرومو، مرتديًا الملابس الهندية.
 

فيلم "الشنطة" تدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، ومن بطولة: بيومي فؤاد، شيرين، ديما الحايك، شريف الدسوقي، محمد عبد العظيم، رضا إدريس، والطفلة بيري وتأليف تامر عبد المنعم وإخراج أحمد البدري، وتم تصويره ما بين القاهرة ودبي.
 

ومن جانبه، أعرب الفنان تامر عبد المنعم المؤلف وأحد منتجي فيلم "الشنطة" عن سعادته بانتهاء تصوير العمل، قائلًا: "بذلنا مجهودا كبيرا لإخراج هذا العمل للنور رغم الضغوطات التي مر بها العمل ورغم وجود جائحة كورونا إلا أن العمل خرج للنور خلال فترة وجيزة ".

ومن المقرر عرض الفيلم في الإمارات والسعودية وكافة دول العالم العربي.

 


ماما حامل

يصور الفنان بيومي فؤاد، مشاهده في فيلم "ماما حامل" للنجمة ليلى علوي، والمقرر عرضه بالسينمات قريبًا.

تدور أحداث فيلم "ماما حامل" حول أسرة من طبقة غنية يتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية.
 

يضم فيلم "ماما حامل" كوكبة من النجوم ،هم: النجمة ليلي علوي، بيومي فؤاد، محمد سلام، سامي مغاوري ، حمدي الميرغنى ، شريف الدسوقي وآخرين وهو إنتاج مشترك لكل من شركة سينرجي فيلمز وشركة نيوسينشرى ومن سيناريو وحوار لؤى السيد وإخراج محمود كريم.



تماسيح النيل

يشارك بيومي فؤاد، في فيلم "تماسيح النيل" غلى جانب نجوم مسرح مصر، كريم عفيفي، حمدي الميرغني، مصطفى خاطر، وإخراج سامح عبدالعزيز.
 

يدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويجسد دور قبطان السفينة، بينما يجسد سليمان عيد دور مساعده.

 

ويشارك في بطولة فيلم "تماسيح النيل" حمدي الميرغني، ويزو، خالد الصاوي، محمد ثروت، محمد جمعة، بيومي فؤاد، سليمان عيد، هنادي مهنا، بدرية طلبة، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج سامح عبدالعزيز.


 

شاومينج


يعرض حاليًا للفنان بيومي فؤاد، في السينمات فيلم "شاومينج" " يتناول ظاهرة الغش فى الثانوية العامة فى إطار كوميدى ساخر.
 

ويشارك فى بطولتة بجانب الفنان بيومى فؤاد عدد كبير من نجوم الكوميديا فمنهم النجم القدير  صلاح عبد الله ، نشوى مصطفى ، سامى مغاورى ، أحمد حلاوة ، حامد الشراب ، تونى ماهر ، أحمد سلطان ، سارة درزاوى ، طاهر أبو ليلة ، ياسر الطوبجى ، يوسف حسام ، محمود فارس ،يوسف وليد يوسف ، محمد حسنى ، سعاد القاضى وآخرين  ومن سيناريو وحوار أشرف حسنى وإخراج شادى أبو شادى.


 

عفريت ترانزيت

ويعرض بيومي فؤاد، في السينما حاليًا بفيلم الكوميديا "عفريت ترانزيت"، لكن الفيلم لم يستطع المنافسة بقوة إلى جانب الأعمال السينمائية المعروضة.
 

فيلم "عفريت ترانزيت" بطولة محمد ثروت ، أسماء ابو اليزيد، محمود الليثي ، محمد جمعة ، محمود حافظ، هدى مجد، كما يظهر في دور ضيف الشرف كلا من الفنان احمد فهمي ، شيكو ، مصطفى خاطر ، حمدي الميرغنى ، محمد عبدالرحمن الشهير ب "توتا" وهو من إخراج ياسر هويدي.


"سلطان" دراما رمضان


بدأ الفنان بيومي فؤاد، تصوير مسلسله "عودة الأب الضال"، الذي ينافس به في السباق الرمضاني المقبل لعام 2021، وهو من إخراج أحمد عبد العال.
 

مسلسل "عودة الأب الضال" تعتمد أحداثه على حلقات متصلة منفصلة تتناول حكايات وقصص مختلفة بشكل كوميدى، ويضم العمل يضم 60 حلقة سيتم عرض الـ30 حلقة الأولى في شهر رمضان المقبل، على أن يتم عرض الـ 30 حلقة الأخرى بعد انتهاء الشهر الكريم.

 

مسلسل "عودة الأب الضال" تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، محمد فتحي، إبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبد العال في أولى تجاربه الإخراجية .

 

يشارك في بطولة "عودة الأب الضال" بجانب بيومي فؤاد، النجوم: هالة فاخر وهيدي كرم، وشادي الفونس، وخالد منصور، ونور قدري، وأوتاكا، وأميرة هاني، وهاجر عفيفي، ونيفين محمد، ورانيا الخطيب، وأيمن صلاح.





مع "النمر"

 

يشارك الفنان بيومي فؤاد، في مسلسل "النمر" للنجم محمد إمام، ويعرض خلال المارثون الدرامي الرمضاني 2021.

 

يجسد بيومي فؤاد، ضمن أحداث المسلسل شخصية عنتر، وهو تاجر كبير يمتلك الكثير من محلات الصاغة ومتزوج من إيناس كامل التي تقدم شخصية سالي، وتدور أحداثه في إطار درامي مشوق.

مسلسل "النمر" من تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، إنتاج شركة سينرجي، بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، نرمين الفقي، محمد رياض، أحمد عبد الله محمود، أحمد خالد صالح، وكوكبة مميزة من النجوم.
 

 

ضيف "بنت السلطان"
 

يظهر الفنان بيومي فؤاد، كضيف شرف خلال أحداث مسلسل "بنت السلطان"، للنجمة روجينا في أولى بطولتها المطلقة في عالم الدراما، ومن المقرر عرضه على أحد القنوات الفضائية في السباق الرمضانى المقبل.

 

وكشف بيومي فؤاد، عن الدور الذي يقدمه خلال أحداث المسلسل، حيث يجسد شخصية "السلطان" وتدور في إطار مؤثر وحيوي.

وأوضح أنه سوف يموت في بداية العمل، وتتوالى أحداث ظهوره علي الشاشة الذهبية من حين للآخر حول مشاهد لة تنتمى إلى مشاهد ال "فلاش باك"، لما تحتويه شخصيته من طابع هام ونشط مع مرور الأحداث.
 

تدور أحداث مسلسل "بنت السلطان" في إطار شعبي، يتخللة العديد من الأحداث المشوقة للجمهور الذى تتعدد أماكن تصويرة فى أكثر من محافظة، فمن بينها محافظة القاهرة، بني سويف، قنا، الإسكندرية والعديد من المحافظات الأخرى.
 

مسلسل "بنت السلطان" يتضمن نخبة من النجوم، هم: روجينا، باسم سمرة، أحمد مجدى، حسن أبوالروس، ندى موسى، محمود حافظ، محمد مهران، بيومى فؤاد، سوسن بدر وآخرين ومن سيناريو وحوار أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.




بيومي فؤاد: "خلى بالك من زيزي"
 

ويضع بيومي فؤاد، بصمته في الموسم الدرامي الرمضاني 2021، أيضًا من خلال مسلسل "خلي بالك من زيزي" للفنانة أمينة خليل.

 

يجسد بيومي فؤاد، خلال الأحداث دور والد أمينة خليل، بينما تقوم صفاء الطوخي بدور والدتها، وتدور أحداث المسلسل فس إطار اجتماعي عائلي.
 

"خلي بالك من زيزي" تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، ويشارك في بطولته بجانب أمينة خليل ومحمد ممدوح كلاً من بيومى فؤاد، صبرى فواز، على قاسم، أسماء جلال، صفاء الطوخى، سلوى محمد علي، نهى عابدين،  وإخراج كريم الشناوي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان