رئيس التحرير: عادل صبري 10:42 مساءً | الثلاثاء 13 أبريل 2021 م | 01 رمضان 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بلعب الكرة.. هل يثير محمد رمضان أزمته مع التطبيع مجددًا؟

فيديو| بلعب الكرة.. هل يثير محمد رمضان أزمته مع التطبيع مجددًا؟

ميديا

الفنان محمد رمضان

فيديو| بلعب الكرة.. هل يثير محمد رمضان أزمته مع التطبيع مجددًا؟

كرمة أيمن 13 ديسمبر 2020 23:00

شارك الفنان محمد رمضان، متابعيه وجمهوره، مقطع فيديو عبر حسابه بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، ليعيد فتح أزمته مع التطبيع، التيأثيرت خلال الفترة الماضية عقب انتشار صور له بصحبة الفنان الإسرائيلي عومير آدام.
 

ظهر محمد رمضان، في الفيديو، وهو يلعب الكرة بمهارة، داخل أحد الملاعب الصغيرة، لكن ما أثار جدلًا حقيقًا، هو التعليق الذي صاحب المقطع.
 

كتب محمد رمضان، على الفيديو، "دلوقتي من نادي نقابتي "نقابة المهن التمثيلية" بمسقط رأسي وأفتخر  محافظة الجيزة"، واختتم بجملته الشهيرة: "ثقة في الله نجاح.

لمشاهد الفيديو.. اضغط

دلوقتي من نادي نقابتي #نقابة_المهن_التمثيلية بمسقط رأسي وأفتخر #محافظة_الجيزة ⚽️❤️#ثقة_في_الله_نجاح #محمد_رمضان #مصر pic.twitter.com/OpUZDMfatT

— Mohamed Ramadan (@Mohamed_Ramadan) December 13, 2020 " target="_blank">هنا

 

 


 

يأتي هذا الفيديو، بعدما قررت نقابة المهن التمثيلية، إيقاف محمد رمضان عن العمل، لحين انتهاء التحقيقات معه، ويتم إثبات إدانته أو براءته.
 

وخلال الساعات الماضية، كشف النجم المصري أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، ما حدث بالتحقيق مع الفنان المصري محمد رمضان.
 

وكان من المقرر أن يتم التحقيق مع محمد رمضان، على خلفية نشره صورًا مع نجوم اسرائيلين، في أواخر نوفمبر الماضي، ثم في بداية شهر ديسمبر.

 

وقال النقيب أشرف زكي، عبر تصريحات إذاعية، مع الإعلامية المصرية إنجي علي، إن التحقيق مع محمد رمضان كان قد تم تحديد موعده يوم الإثنين الماضي، ولكنه تم تأجيله دون أن يتم تحديد موعد جديد، نتيجة انتخابات مجلس النواب التي شهدتها مصر.
 

وأوضح أشرف زكي، أن المستشارين في القضاء والمنتدبين للتحقيق مع الفنان محمد رمضان، كانوا منشغلين في هذه الأيام نتيجة الانتخابات، منوهًا بأن التحقيق لا يعني الإدانة فقد يكون محمد رمضان بريئًا أو مدانًا، وهذا ما ستقرره لجنة التحقيق.
 

وحول موقفه من التحقيق قال أشرف زكي، إن الازمة التي مر بها محمد رمضان بسبب صوره أصبحت قضية رأي عام.

وبرر محمد رمضان، موقفه، في وقتها، قائلًا: "مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال وده ڤيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني!! وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق !! تجاهل البعض لهذا الڤيديو يأكد ان القصد ليس القضية الفلسطينية ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ10000 لإيقاف نجاحي وشعبيتي".

 

 

يحضر الفنان المصري، محمد رمضان، حاليا لأحدث أعماله الفنية، بعد أن تم إلغاء مسلسله التلفزيوني الجديد "موسى" لشهر رمضان 2021، بسبب اتهامه بالتطبيع مع إسرائيل.

 

وأعلن محمد رمضان، عن أغنية جديدة يقوم بتسجيلها حاليا بالتعاون مع الفنان العراقي سيف نبيل، ستشهد على تعاونهما الفني الأول.

 

وشارك رمضان صورة له مع سيف نبيل من داخل استوديو التسجيل في الإمارات العربية المتحدة عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، وكتب معها: "انتظروا بأمر الله قنبلة مصرية عراقية من المطرب العراقي سيف نبيل ومحمد رمضان مفاجأة لجمهوري العراقي الغالي وجمهوري العربي الحبيب قريباااااا الثقة في الله نجاح".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان