رئيس التحرير: عادل صبري 09:50 صباحاً | الثلاثاء 26 يناير 2021 م | 12 جمادى الثانية 1442 هـ | الـقـاهـره °

درة تفاجئ الجمهور مع «الكاهن».. تفاصيل الفيلم والأبطال

درة تفاجئ الجمهور مع «الكاهن».. تفاصيل الفيلم والأبطال

ميديا

الفنانة التونسية درة

درة تفاجئ الجمهور مع «الكاهن».. تفاصيل الفيلم والأبطال

كرمة أيمن 01 ديسمبر 2020 19:29

تحمست الفنانة التونسية درة، للمشاركة في فيلم "الكاهن" المقرر انطلاق تصويره خلال الأيام المقبلة، بسبب الدور والشخصية التي تقدمها خلال الأحداث.
 

وعن مشاركتها في بطولة "الكاهن"، أعربت درة عن سعادتها، مؤكدة أنها محظوظة بهذه التجربة  لأنها تقدم فيها شخصية حقيقية مختلفة عن أدوارها السابقة.

وأوضحت درة، أنها تعقد جلسات عمل مع الجهة المنتجة وصناع الفيلم، لدراسة تفاصيل الشخصية، ومعاينة أماكن التصوير ووضع الخطوط العريضة وخطة نهائية لموعد انطلاق التصوير، خلال شهر ديسمبر الجاري، مع اتخاذ إجراءات الوقاية اللازمة للحد من انتشار فيروس كورونا.
 

ولفتت درة، إلى أهمية جلسات التحضير لأي عمل، مضيفة إن ذلك الأمر هام للغاية ويعطي الممثل ثقة في التعامل مع الدور طوال الوقت.
 

وقالت درة، إن أحداث الفيلم مشوقة، مشيرة إلى أنها لا تريد حرق شخصيتها في الفيلم لكنها ستكون مفاجأة للجمهور.
 

وأشارت إلى أنها لم تستغرق وقتًا طويلًا للموافقة على شخصيتها، بعدما وجدت الدور مركبًا وفيه تناقضات كبيرة، متمنية أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور.
 

وينتمي فيلم "الكاهن" إلى نوعية أعمال الرعب في إطار أفلام الحركة، حيث يتضمن مشاهد أكشن.
 

فيلم "الكاهن" يشارك في بطولته النجم إياد نصار مع درة والنجم حسين فهمي وفتحي عبد الوهاب ومحمد ممدوح وفاطمة كمال، واعتذر عن المشاركة بالبطولة هاني سلامة، ومن إخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير وينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن.



يشار إلى أن، درة يعرض لها حاليًا، حكاية "أول السطر" من مسلسل "إلا أنا" وهي الحكاية الأخيرة من حكايات الموسم الأول من المسلسل، ويشارك في بطولتها إلى جانب الفنانة درة، كل من عمر الشناوي، وريم عبدالقادر، ومن إخراج محمود كامل.
 

تدور القصة حول شخصية لا تتحمل أي مسؤوليات بحياتها، وتفاجأ مرة واحدة بتحمل مسؤولية 3 أشخاص قامت بتبنيهم.


 

"أول السطر"، هي الحكاية الثامنة من مسلسل "إلا أنا"، الذي عُرض منه 7 حكايات حتى الآن، هي "بنات موسى" بطولة وفاء عامر ، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة،  و"أمل حياتي" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصي" بطولة شيري عادل، و"ضي القمر" بطولة كندة علوش، و"لازم أعيش" بطولة جميلة عوض، و"ربع قيراط" للفنانة ريهام عبد الغفور.


 

يذكر أن، آخر أعمال درة مسلسل "بلا دليل"، ويتكون من 45 حلقة وشاركها البطولة خالد سليم، ونيقولا معوض، وحازم سمير، وإسلام جمال، وعمر الشناوى، جمال عبد الناصر، أشرف زكى، أنعام الجريتلى، أحمد كرارة، وديانا هشام، وشيرين عرفة، ومها نصار، ومحمد لطفى، وهاجر الشرنوبى وتأليف إنجى علاء وإخراج منال الصيفى وإنتاج شركة سينرجى.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان