رئيس التحرير: عادل صبري 01:00 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| كلهم أبو حجر.. الزوجة المظلومة في «ربع قيراط» تجذب الجمهور

فيديو| كلهم أبو حجر.. الزوجة المظلومة في «ربع قيراط» تجذب الجمهور

ميديا

ربع قيراط

فيديو| كلهم أبو حجر.. الزوجة المظلومة في «ربع قيراط» تجذب الجمهور

سارة القصاص 16 نوفمبر 2020 16:37

تصدرت حكاية "ربع قيراط" ضمن مسلسل "إلا أنا"، والتي تذاع على قناة dmc مؤشرات البحث بعد أيام من بدء عرضها، وتفاعلت السيدات بشكل خاص مع القصة الجديدة بسبب دور الزوجة المظلومة الذي تؤديه الفنانة ريهام عبد الغفور.

 

لمعرفة المزيد عن حكاية ربع قيراط .. شاهد الفيديو| 

 

 

ريهام عبد الغفور

 

إشادات واسعة وجدتها الفنانة ريهام عبد الغفور بسبب الأداء التمثيلي الذي قدمته في الحلقات الأولى من خلال الحكاية، حيث تطل بلوك قريب من السيدات المصريات، بسيطة في ملابسها تضع القليل من الميكاج، وبعد اكتشافها زواج زوجها لم تستخدم انفعالات مبالغ فيها، ونرى كسرتها من الدموع المحبوسة في عينها، وحزنها العميق من خلال تعابير وجهها.

 

ومع تقدم الأحداث نجدها تحاول الصمود وسط الموقف الذي وضعت فيه دون إرادتها، فهي الزوجة التي حافظت على أموال زوجها، وضحت بكل شيء في سبيل حبها له؛ لتجد نفسها  بدون أي شيء وبحاجة لاستكمال تعليمها ومحاولة إيجاد وظيفة للإنفاق على أسرتها.

كلهم أبو حجر

 

قبل أكثر من 15 عاما، عندما قدم الفيلم الشهير "حب البنات" ارتبط اسم "مصطفى أبو حجر" بالرجل الخائن، واسم البطل في المسلسل "إلا أنا" في حكاية ربع قراط هو "أحمد أبو حجر" ويجسد دوره مصطفى درويش"؛ لذلك أعاد للأذهان جملة حنان ترك الشهيرة في الفيلم عن الرجال "كلهم مصطفى أبو حجر".

 

تعليقات الجمهور

 

ووجدت حكاية المسلسل تفاعلا كبيرا من الجمهور، حيث أنها تمس قضية مهمة في المجتمع وهي الزوجة المظلومة التي تجد نفسها بدون أي مصدر للدخل بعد الطلاق خاصة أن أغلب الأزواج يتهربون من النفقة .

 

وجاءت التعليقات كالآتي:

غردت متابعة قائلة: "في حلقة مسلسل إلا انا.. رد فعل ريهام عبد الغفور لما عرفت أن جوزها اتجوز عليها بعد ما عملت كل حاجة علشانه، خلي الواحد مقتنع أكثر بالمقولة اللي بتقول "تهزمنا الأشياء التي نحبها" الموضوع مش مرتبط بس بخيانة بقدر ما الحالة نفسها اللي بيعيشها طرف تاني ملهوش ذنب غير أنه اتعشم وصان الود وحفظ الوصل".

 

وغردت أخرى: "بتفرج علي حكاية ريهام عبد الغفور علشان اعيط بس".

 

 

 

 

ويتكون مسلسل "إلا أنا" من 7 0 حلقة، ويعتمد على 7 حكايات، كل واحدة تدور فى 10 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين. 

قصص مسلسل "إلا أنا" مستقلة، ومستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يشتمل على 7 بطلات، هن: كندة علوش، وفاء عامر، وآروي جودة وحنان مطاوع وشيري عادل وجميلة عوض وريهام عبد الغفور.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم، منهم: أحمد صفوت، محمد علاء، محمد عز، وطارق عبد العزيز، ميدو عادل.

وتدور الحكايات في الحلقات حول قصص وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة، مثل "الصمت الزوجى، طموح وكفاح المرأة، العنف ضد المرأة، نظرة المجتمع للمرأة المطلقة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان