رئيس التحرير: عادل صبري 05:26 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

درة تكشف لـ«مصر العربية» صعوبات حكاية «أول السطر»

درة تكشف لـ«مصر العربية» صعوبات حكاية «أول السطر»

ميديا

درة

درة تكشف لـ«مصر العربية» صعوبات حكاية «أول السطر»

آدهم المصري 24 نوفمبر 2020 13:37


أيام قليلة وتنتهى الفنانة التونسية درة من تصوير المشاهد النهائية لمسلسها الجديد "أول السطر" الحكاية الثامنة التي يتم عرضها ضمن أحداث مسلسل "إلا أنا"، ويتم التصوير داخل اللوكيشن الرئيسي الذى يمثل "بيت درة" في المسلسل.

وقالت درة في تصريحات لـ"مصر العربية" إنها وافقت على السيناريو فور قراءته، لأنها كانت متابعة للعمل من أول حكاية وهي: "بنات موسي"، بجانب أنها وجدت السيناريو مناسب لها بشكل كبير.

وكشفت درة عن الصعوبات التي واحهتها في العمل قائلة: "إن تحمل المسئولية، والمزج بين أكثر حالة نفسية في العمل يعتبر من أصعب الأشياء التي واجهتها، بالإضافة إلى أنها تعتبر أول مرة تقدم مثل هذه الشخصية.


وتصدرت حكاية "أول السطر"، مؤشر البحث "جوجل"، بعد بدء عرضها على قناة "DMC"، السبت، وهي بطولة الفنانة التونسية درة، وتأتي في 10 حلقات، ضمن مسلسل "إلا أنا"، الذي يستوحي حكاياته من قصص حقيقية.

 

وتستعرض حكاية "أول السطر" مشاكل وأزمات الأبناء، وذلك بعدما تناولت حكايات المسلسل الأخرى قصصا متنوعة للمشاكل أسرية والخلافات مع الأزواج والميراث والمرض وخلافه.
 

وتأتي هذه القصة بعد النجاح الذي حققه مسلسل "إلا أنا" من خلال حكاياته المختلفة، وكان آخرها حكاية النجمة "ريهام عبد الغفور" بعنوان "ربع قيراط"، والتي حققت نجاحا كبيرا، وتفاعل معها الجمهور حيث جسدت دور المرأة المظلومة التي تتعرض للخيانة من زوجها.

ومن قبلها وجدت قصة "لازم أعيش" التي قدمتها الفنانة جميلة عوض عن معاناة مرضى البهاق إشادات واسعة جدا من الجمهور، خاصة أنها حقيقية، وبطلتها فتاة في التاسعة والعشرين من عمرها تدعى "لجين صلاح" تعمل خبيرة التجميل وبلوجر شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

مسلسل "إلا أنا" بمثابة حكايات مستقلة، ومستوحاة من قصص وأحداث واقعية، ولكل قصة بطلة مختلفة ومن النجمات التي شاركن في الحلقات: "كندة علوش، وفاء عامر، وآروي جودة وحنان مطاوع وشيري عادل وجميلة عوض وريهام عبد الغفور ودرة".

 

وتدور الحكايات في الحلقات حول قصص وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة، مثل "الصمت الزوجى، طموح وكفاح المرأة، العنف ضد المرأة، نظرة المجتمع للمرأة المطلقة".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان