رئيس التحرير: عادل صبري 03:49 صباحاً | الأحد 29 نوفمبر 2020 م | 13 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

«الهيبة الرد» يشعل حماس الجمهور.. قصة وموعد عرض المسلسل

«الهيبة الرد» يشعل حماس الجمهور.. قصة وموعد عرض المسلسل

ميديا

الفنان تيم حسن

«الهيبة الرد» يشعل حماس الجمهور.. قصة وموعد عرض المسلسل

كرمة أيمن 29 أكتوبر 2020 20:25

ينتظر الجمهور عودة الفنان تيم حسن، إلى الدراما من خلال الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة" والذي يحمل هذا العام عنوان "الهيبة الرد"، بعد تأجيل عرضه في موسم رمضان 2020 بسبب جائحة كورونا.

 

موعد العرض والقناة

 

يبدأ عرض مسلسل "الهيبة الرد" في الأول من نوفمبر المقبل، عبر قناة MBC 4 ومنصة شاهد، على أن تعرض الحلقة حصريًا قبل يوم من عرضها عبر "شاهد vip

 

وسيطر على البرومو مشاهد الأكشن، كما أوحت مشاهد الإعلان أن الأحداث تحتوي على جرعة عالية من الغموض والإثارة

 

وظهر "تيم الحسن" بلوك جديد ومختلف ليجدد من دماء الشخصية، وهو ما اعتاد عليه خلال الثلاث الأجزاء السابقة، ليحافظ على خيوط الحكاية بكل ما فيها من أحداث. 

 

 

قصة المسلسل  

 

تدور أحداث مسلسل "الهيبة" في جزئه الرابع حول عودة "جبل" الذي يجسد دوره الفنان تيّم الحسن إلى حياته بعد محاولة اغتياله، وفقده زوجته وابنه محاولاً الكشف عن الجناة.

الهيبة الرد" من تأليف فؤاد حميرة، وإخراج سامر البرقاوي، ويشارك في بطولته الفنان عادل كرم ، وديما قندلفت، منى واصف وآخرون.

 

التشويق والغموض

 

عبر حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، شوق أبطال "الهيبة الرد" إلى أحداث الجزء الرابع من المسلسل

 

وقالت الفنانة ديمة قندلفت، في فيديو نشرته عبر "إنستجرام" قالت فيه "ذكريات كتير بتجمعنا مع بعض منها الحلو ومنها المر، وإذا إنت نسيت.. أنا ما نسيت"، وكتبت تعليقًا عليه: "رانيا عمران تواجه جبل شيخ الجبل في الهيبة الرد". 

 

وكتب تيم حسن: "ما برد السلاح إلا السلاح، العين بالعين والسن بالسن، وبنصو لقلبك جايي الرد". 

 


وكان تيّم الحسن قد سبق وقدم ثلاثة أجزاء ناجحة من المسلسل الأول بعنوان "الهيبة" مع نادين نجيم، و"الهيبة العودة" مع نيكول سابا، و"الهيبة الحصاد" مع سيرين عبد النور.

 

في كل جزء تقوم ببطولته نجمة جديدة بجانب بطله الثابت "تيم حسن"، فالجزء الأول  كان من بطولة النجمة نادين نسيب نجيم، ووفي الجزء الثاني شاركته البطولة الفنانة نيكول سابا ، ثم الفنانة سيرين عبدالنور في الجزء الثالث.

 

"الهيبة" مسلسل سوري لبناني، أُنتج عام 2017، ثم عرض الجزء الثاني من المسلسل تحت عنوان "الهيبة العودة" في رمضان 2018،  وجاء الجزء الثالث تحت عنوان "الهيبة.. الحصاد" في 2019.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان