رئيس التحرير: عادل صبري 12:59 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

موعد عرض الجزء الثاني من «عروس بيروت».. وأبرز المفاجآت

موعد عرض الجزء الثاني من «عروس بيروت».. وأبرز المفاجآت

ميديا

مسلسل "عروس بيروت"

موعد عرض الجزء الثاني من «عروس بيروت».. وأبرز المفاجآت

كرمة أيمن 30 سبتمبر 2020 22:16

تعود الدراما العربية بأجواء الرومانسية التركية مع عرض الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت"، عبر تطبيق "شاهد" في 10 أكتوبر المقبل، بينما يبدأ عرضه عبر شاشة MBC 4، في 11 أكتوبر 2020. 

وكشف برنامج "mbcTrending" عن الإعلان الدعائي الأول للمسلسل، والبوستر الرسمي لمسلسل "عروس بيروت 2". 

 

وتضمن البرومو، مشاهد تشويقية لأحداث المسلسل وتطور علاقة "فارس" و"ثريا"، وعلاقته بأبنه من زوجته الأولى خاصة بعد مرضها، وصراعات عائلة "الضاهر" مع أخوهم من والدهم. 
 

 

وشوق تطبيق "شاهد" الجمهور، لأحداث الموسم الثاني" ونشر فيديو، عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وجاء التعليق عليه: "العروس راحت فترة، بس راجعة لعنا... مين ناطرها متلنا؟.. عروس بيروت قريباً جدًا". 

 

وظهرت في المشهد الفنانة تقلا شمعون؛ التي تجسد دور "ليلى"، وهي تقوم بطرد "ثريا" التي تلعب دورها الفنانة كارمن بصيبص

 

 

يشار إلى أن الجزء الأول من مسلسل "عروس بيروت" استمر عرضه لأكثر من 4 سنوات، وكان يتكون من 85 حلقة. 

 

قام بغناء مقدمة العمل النجم الفلسطيني محمد عسّاف، وكتب الصيغة العربية منه نادين جابر وبلال شحادات، ويشارك في البطولة نفس نجوم الجزء الأول، باستثناء الفنان "فادي إبراهيم" االذي سيأخذ دوره "رفيق علي أحمد".

 

عن الجزء الثاني من عروس بيروت، قال بطل العمل النجم  ظافر العابدين: "في مسلسل عروس بيروت لا يوجد أمر سهل، والجزء الثاني يوجد به تطورات كبيرة وأكثر تعقيدا وتشويقا، وأيضا يحتوي على كوميديا، وأشعر أن الجزء الثاني سيكون مميزًا".

 

وأضاف: "البطل سيتعرض لأكثر من مؤامرة، وهناك تقلب في العلاقات بين الأخوة في الجزء الثاني، وأيضا قصص الحب بين الأبطال ستكون بها الكثير من التطورات".

 

 

"عروس بيروت" من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، وبطولة التونسي ظافر العابدين، وكل من تقلا شمعون، كارمن بصيبص، محمد الأحمد، ضحى الدبس، جو طراد، فارس ياغي، جاد أبو علي، مرام علي، ماري تيريز معلوف، رانيا سلوان، نور علي، علاء علاء الدين، أيمن عبد السلام، فايق عرقسوسي، لينا حوارنة، مي صايغ، ليا مباردي، علاء الزغبي، سامي أبو حمدان، جنيفر عازار، وبمشاركة النجم فادي ابراهيم.

 

 

والعمل مأخوذ من المسلسل  التركي "عروس إسطنبول" والذي أنتج عام 2017 من إخراج زينب غوناي تان، وتدور قصته، عندما يقع "فاروق" و"ثريا" في الحب، ويتزوجا وينتقلا  إلى منزل عائلة فاروق في بورصة.

 

وتحاول البطلة ثريا دائمًا كسب عواطف حماتها التقليدية، التي لم تترك جدران قصرها مطلقا وتدير أسرتها بقواعدها الخاصة، والعمل كان بطولة الممثلة التركية أصلي انفر، والنجم التركي الشهير أوزكان دينز.

 

واحتفظت النسخة العربية بنفس اسم البطلة وعملها  في العمل التركي "ثريا"، وتظهر خلال الحلقة الأولى بدور مغنية وعازفة كمان، وفي النسخة العربية تلعب دورها كارمن بصيبص.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان