رئيس التحرير: عادل صبري 07:34 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«الهيبة الرد» يعود بأحداث مشوقة.. هذا موعد عرضه

«الهيبة الرد» يعود بأحداث مشوقة.. هذا موعد عرضه

ميديا

مسلسل الهيبة الرد

«الهيبة الرد» يعود بأحداث مشوقة.. هذا موعد عرضه

سارة القصاص 29 سبتمبر 2020 16:35

يعتبر مسلسل "الهيبة"من الأعمال العربية التي لاقت نجاحا كبيرا، ولكن جاء فيروس كورونا؛ ليحرم الجمهور منها في رمضان الماضي.

 

وأعلنت الشركة المنتجة للعمل موعد عرض الجزء الرابع من المسلسل المنتظر، و يكون في نوفمبر القادم 2020،  وكتب  المنتج  العمل صادق الصباح عبر حسابه على تويتر :"العمل المنتظر الهيبة الرد يبصر النور بداية شهر نوفمبر على مجموعة من القنوات العربية والمنصات الإلكترونية".

 

وتابع :"ألف مبروك لكل الممثلين والفريق التقني بقيادة المخرج سامر البرقاوي على إنجاز هذا العمل بحرفية عالية"، 

ومن المقرر أن يعرض  على قناة MBC4، قناة MTV اللبنانية، رؤيا الأردنية والسومرية العراقية.

 

 

 

وفي كل جزء تقوم ببطولته نجمة جديدة بجانب بطله الثابت "تيم حسن"، فالجزء الأول  كان من بطولة النجمة نادين نسيب نجيم، ووفي الجزء الثاني شاركته البطولة الفنانة نيكول سابا ، ثم الفنانة سيرين عبدالنور في الجزء الثالث.

 

 ويشارك في الجزء الجديد نجوم جدد منهم "ديمة قندلفت وعادل كرم"، والمسلسل من إنتاج شركة "صبّاح إخوان"، كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي لكن توقف تصويره فاجأة عندما انتشر فيروس كورونا .

 

 

 

 

و"الهيبة" مسلسل سوري لبناني، أُنتج عام 2017، ثم عرض الجزء الثاني من المسلسل تحت عنوان "الهيبة العودة" في رمضان 2018،  وجاء الجزء الثالث تحت عنوان "الهيبة.. الحصاد" في 2019.

 

 

الجزء الرابع من المسلسل يعود بأحداث مشوقة، ويبدأ  بعودة  جبل إلى حياته بعد محاولة اغتياله، وفقده لزوجته وابنه، محاولا الكشف عن الجناة، وتتصاعد الأحداث عندما يكتشف أشياء لا يُحمد عقباها.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان