رئيس التحرير: عادل صبري 02:55 صباحاً | الأحد 29 نوفمبر 2020 م | 13 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| محمد الشرنوبي ضيف أولى حلقات «لايف في الدوبليكس»

فيديو| محمد الشرنوبي ضيف أولى حلقات «لايف في الدوبليكس»

ميديا

محمد الشرنوبي

فيديو| محمد الشرنوبي ضيف أولى حلقات «لايف في الدوبليكس»

كرمة أيمن 29 أكتوبر 2020 19:31

كشف الفنان محمد الشرنوبي، عن المفاجأة التي يحضرها لجمهوره، وهي استضافته في أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "لايف من الدوبليكس" الذي تقدّمه الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا".

 

يبدأ عرض أولى حلقات الموسم الجديد من برنامج "لايف من الدوبليكس" الليلة 29 أكتوبر، عبر شبكة قنوات on، في تمام الساعة 11 مساءً، بينما يستضيف في ثاني حلقاته التي تعرض غدًا الفنان أحمد فهمي.

 

وشوَّق الفنان محمد الشرنوبي، الجمهور، بتحضيره مفاجأة لهم، وقال عبر "إنستجرام": "في مفاجأة حلوة.. تابعونى هقولكم هنا.. تفتكروا إيه المفاجأة"، لكن ما توقعه الجمهور هو أغنية يطرحها ضمن فعاليات مهرجان الجونة التي تقام حاليًا دورته الرابعة. 

 

 

وطرحت الشركة المنتجة، برومو دعائي للبرنامج الكوميدي الشهير، ظهرت من خلاله "أبلة فاهيتا"، هى تؤدى التمارين الرياضية من خلف شاشة تليفزيون، وتجرى الأبلة مكالمة هاتفية مع "شهاوند"، حيث تقول بخفة دمها المعهودة:
"أيوه يا شهاوند مش معقولة الدوبلكس خلاص راجع ولحد دلوقتى منزليش ولا إعلان.. يا خبر المخرج هرب بالماتريال، وإزاى عرف إنى مكنتش ناويه أدفعله؟.. يهدها.. خلاص انزلى دلوقتى اطبعى صور لوشى 5 × 5 وروحى الطعيها فوق يفط لميس الحديدى الملعلطة على المحور ديه".


 

يشار إلى أنّ محمد الشرنوبي، شارك في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة، وظهر في لقطات رومانسية مع زوجته راندا رياض. 

 

وتعرض محمد الشرنوبي، لهجوم كبير، بعد زلة لسان جاءت في تصريحاته، حينما قال عن زواجه من راندا رياض:"مبسوط وسعيد ومستقر، وفيها ميزة رهيبة أني بعرف اتكلم معاها في شغل، لما بتكلم معاها في حاجة بتبقى فاهماها، مش بتبقى زي واحدة جايبه من MSA"، وذلك في إشارة منه  لخطيبته السابقة سارة الطباخ لإنها إحدى خريجات جامعة MSA

 

واعتبر طلاب وأستاذة الجامعة أن تصريحات الشرنوبي كانت بمثابة تقليل وإساءة لهم، ليعتذر الشرنوبي قائلا  "كل احترامي وتقديري لحضرتك ولجامعة MSA وطلبة mass com اللي فيها كتير من صحابي خريجين منها ومعنديش أي مشاكل مع أي حد ويمكن خانني التعبير".

 

ومن المعروف الخلافات الكبيرة التي تجمع الشرنوبي ومديرة أعماله السابقة "سارة الطباخ"، بسبب عقد الاحتكار الذي وقع عليه. 

 

 

يذكر أن آخر أعمال الشرنوبى الفنية مسلسل "كإنه أمبارح" في دور بطولة أمام الفنانة رانيا يوسف وأحمد توفيق، وإخراج حاتم على، كما أنه شارك في مسلسل "نصيبى وقسمتك 3"، من خلال حكاية "ما تيجى يا مليجى" و تألق في أداء دورين لأخوين أحدهم شاب من ذوى الأحتياجات الخاصة.

 


ونالت أبلة فاهيتا، شهرة كبيرة خلال المواسم الماضية من خلال برنامج "لايف ‏من الدوبلكس"، الذي حقق ‏نجاحا كبيرا، واستضاف العديد من نجوم الوطن العربي. 

 

تخوض الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" تجربة التمثيل ببطولة مسلسل "دراما كوين". 

 

وكشفت "نتفليكس" "NETFLIX"، عن موعد مسلسل "دراما كوين" والمقرر عرضه في النصف الأول من عام 2021، كما أزاحت الستار عن بوستر العمل. 

 

وانتهت أبلة فاهيتا، من تصوير حلقات الموسم الأول من مسلسل "دراما كوين"، وهو أحد أعمال نتفليكس العربية الأصلية. 

 


 

شارك في بطولة مسلسل "دراما كوين" الفنان باسم سمرة ودنيا ماهر وأسامة عبد الله، وهو مسلسل استعراضي اجتماعي. 


كما يشارك في بطولة الموسم الأول من مسلسل أبلة فاهيتا "دراما كوين" كل من كارو وبودي، ابني أبلة فاهيتا، من إخراج خالد مرعي ومن تأليف أبلة فاهيتا بالمشاركة مع محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، سارة مراد، ومحمود عزت.

 

يستعرض المسلسل، الجانب الإنساني لأبلة فاهيتا في دراما كوميدية حافلة بالإثارة، حين تجد أبلة فاهيتا نفسها طريدة العدالة، مما يضطرها لأن تفترق عن طفليها "كارو وبودي"، حيث لن تتوانى عن فعل أي شيء يخطر على البال، ولكن يبقى السؤال هل ستنجح أبلة فاهيتا في لم شمل عائلتها؟.


وينتمي مسلسل "دراما كوين " لنوعية الـ 6 حلقات وتدور أحداث الحلقات حول مغامرات "أبلة فاهيتا" النجمة اللامعة التى سطع نورها بين الجماهير العربية، وكان سبباً في انقلاب حياتها رأساً على عقب بعد أن وجدت نفسها طريدة العدالة والمجتمع.

 

وفي أحداث العمل تحصل أبلة فاهيتا على هاتف باسم سمرة وتجد فيه فيديو يقلب حياة "سمرة" الذى يجسد دور صاحب كبارية خلال الأحداث، وتحاول أبلة فاهيتا في أحداث المسلسل مساومة باسم سمرا بالفيديو الذي معها، حتى تخرج من أزمتها وتحصل على الكبارية وابنتها كارو تقوم بالغناء فيه، وتكشف الحلقات سبب مطاردة باسم سمرة لها. 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان