رئيس التحرير: عادل صبري 11:29 صباحاً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

آبلة فاهيتا بطلة «دراما كوين».. الأبطال وموعد العرض على نتفليكس

آبلة فاهيتا بطلة «دراما كوين».. الأبطال وموعد العرض على نتفليكس

ميديا

أبلة فاهيتا

آبلة فاهيتا بطلة «دراما كوين».. الأبطال وموعد العرض على نتفليكس

كرمة أيمن 20 أكتوبر 2020 21:29

إلى جانب العمل الإعلامي الذي حققت فيه نجاحًا كبيرًا، تخوض الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا" تجربة التمثيل ببطولة مسلسل "دراما كوين". 

 

وكشفت "نتفليكس" "NETFLIX"، عن موعد مسلسل "دراما كوين" والمقرر رضه في النصف الأول من عام 2021، كما أزاحت الستار عن بوستر العمل. 

 

وانتهت أبلة فاهيتا، من تصوير حلقات الموسم الأول من مسلسل "دراما كوين"، وهو أحد أعمال نتفليكس العربية الأصلية. 

 

وروجت "فاهيتا" لمسلسلها، وأعادت نشر البوستر عبر حسابها بـ"تويتر"، وعلقت: "ياوعدي، يهدها العالمية".

يشارك في بطولة مسلسل "دراما كوين" الفنان باسم سمرة ودنيا ماهر وأسامة عبد الله، وهو مسلسل استعراضي اجتماعي. 


كما يشارك في بطولة الموسم الأول من مسلسل أبلة فاهيتا "دراما كوين" كل من كارو وبودي، ابني أبلة فاهيتا، من إخراج خالد مرعي ومن تأليف أبلة فاهيتا بالمشاركة مع محمد الجمل، جورج عزمي، دينا ماهر، سارة مراد، ومحمود عزت.

 

يستعرض المسلسل، الجانب الإنساني لأبلة فاهيتا في دراما كوميدية حافلة بالإثارة، حين تجد أبلة فاهيتا نفسها طريدة العدالة، مما يضطرها لأن تفترق عن طفليها "كارو وبودي"، حيث لن تتوانى عن فعل أي شيء يخطر على البال، ولكن يبقى السؤال هل ستنجح أبلة فاهيتا في لم شمل عائلتها؟.


وينتمي مسلسل "دراما كوين " لنوعية الـ 6 حلقات وتدور أحداث الحلقات حول مغامرات "أبلة فاهيتا" النجمة اللامعة التى سطع نورها بين الجماهير العربية، وكان سبباً في انقلاب حياتها رأساً على عقب بعد أن وجدت نفسها طريدة العدالة والمجتمع.

 

وفي أحداث العمل تحصل أبلة فاهيتا على هاتف باسم سمرة وتجد فيه فيديو يقلب حياة "سمرة" الذى يجسد دور صاحب كبارية خلال الأحداث، وتحاول أبلة فاهيتا في أحداث المسلسل مساومة باسم سمرا بالفيديو الذي معها، حتى تخرج من أزمتها وتحصل على الكبارية وابنتها كارو تقوم بالغناء فيه، وتكشف الحلقات سبب مطاردة باسم سمرة لها. 

 

 

 

وخلال فترة العزل المنزلي جراء انتشار فيروس كورونا، شاركت أبلة فاهيتا الجمهور، بأغنية "الكوارنتينا". 

 

وتحدثت الأغنية التي تغنيها أبلة فاهيتا، مع عدد من نجوم الفن منهم أحمد فهمي، تامر حبيب، عمرو يوسف، كندة علوش، أمير عيد، إلى جانب عدد من جمهور الدمية الشهيرة، عن فيروس كورونا المتفشي حول العالم.

 

وتناسبت الأغنية مع أجواء العزل المنزلي، وما تسبب به فيروس كورونا من إغلاق المدارس وتمنوا ظهور علاج لهذا الوباء. 

 

وحققت أغنية "كوارنتينا" انتشارًا كبيرًا عبر السوشيال ميديا، وتغنيها ابلة فاهيتا على أنغام أغنية "طاير يا هوا".

 

 

 

يشار إلى أن، الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، حققت شهرة واسعة من خلال برنامج "لايف من الدوبلكس"، واستضافت فيه عدد من أبرز نجوم الفن والإعلام وكرة القدم. 

 

يحمل البرنامج الذي أثار الجدل طابع كوميدي ساخر، ومُخصص للكبار فقط، وتم تجهيز الاستديو الخاص بالبرنامج بخدع بصرية لاستقبال الضيوف.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان