رئيس التحرير: عادل صبري 05:04 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| كيف تسبب مهرجان الجونة في قصة حب محمد الشرنوبي وزوجته؟

فيديو| كيف تسبب مهرجان الجونة في قصة حب محمد الشرنوبي وزوجته؟

ميديا

محمد الشرنوبي وزوجته

فيديو| كيف تسبب مهرجان الجونة في قصة حب محمد الشرنوبي وزوجته؟

سارة القصاص 28 سبتمبر 2020 12:33

رغم الصدمة التي عاشها المطرب الشاب محمد الشرنوبي بعد حذف أغنيته التي كانت بعنوان "قلبي ارتاح" والتي كانت وصلت إلى مليون مشاهدة، بسبب مشاكله مع المنتجة سارة الطباخ، إلا أن ذلك لم يمنعه من الاستمتاع مع زوجته بأجواء الصيف وسط أجواء رومانسية.

 

ومنذ أيام، نشر الشرنوبي عددا من الصور الرومانسية مع زوجته أثناء قضاء إجازته الصيفية وعلق :"حبيبتي"، لترد عليه زوجته راندا رياض قائلة: "حبيبي".

 

كما حرص الشرنوبي على تهنئة زوجته اليوم بناسبة عيد ميلادها، وكتب :"كل سنة واحنا مع بعض وانتي طيبة وحنينة وأجمل حاجه حصلتلي في حياتي.. ربنا يخليكي ليا يا حبيبتي.. بحبك".

 

 

 

وكان الشرنوبي قد كشف في حوارتلفزيوني، تفاصيل قصة الحب التي جمعته مع زوجته "راندا رياض"، والتي بدأت بتعارف أثناء تصوير أغنية  "فاكر زمان" لمهرجان الجونة السينمائي، وتحكي راندا مديرة أعمال المطربة أنغام: "لم يحدث أي حوار بيننا سوى كلمة صباح الخير، ثم كانت المرة الثانية أثناء اطلاق البوم أنغام وبرضه كان الحوار رسمي".

 

أما الشرنوبي، فقد علق: "أنا مكنتش فاكرها أصلا"، ولكن بعدها مشاعره بدأت بالتحرك، وتضيف راندا: "وجدت رسالة على الفيس بوك منه يسألني فيها هل انت في السعودية، ثم بدأت العلاقة بيننا".

 

وعن أغنية قلبي ارتاح التي حذفت أكثر من مرة، والتي كانت بالأساس مفاجأة لزوجته في حفل الزفاف، قال راندا :" فجأة وجدته غناها يوم الفرح"، وأشار الشرنوبي إلى أن فكرة الأغنية جاءت من اقتراح صديقه وأنه وضع لحنها في 6 دقائق.

 

 

 

 

وطرح الفنان محمد الشرنوبي منذ أيام  "أغنيته قلبي ارتاح"، واحتفل بتخطيها المليون مشاهدة عبر قناته على يوتيوب، لكنها حذفت بعد تدخل سارة الطباخ مديرة أعمال الشرنوبي السابقة وإرسالها العقد الذي وقعه معها المطرب منذ سنوات لإدارة "يوتيوب".

 

ومن كلمات الأغنية: "وعد إني عمري هعيشه ليك قلبي وروحي بين ايديك هنسى اللي فات ماللحظه دي عمري ابتدى نستني قوام تعب الايام مش فارقه هموم دنيا بحالها دانا قلبي ارتاح".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان