رئيس التحرير: عادل صبري 02:56 صباحاً | الخميس 03 ديسمبر 2020 م | 17 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أول فيلم عربي عن مصاصي الدماء.. صناع وأبطال «خط دم» يتحدثون

فيديو| أول فيلم عربي عن مصاصي الدماء.. صناع وأبطال «خط دم» يتحدثون

ميديا

فيلم "خط الدم"

فيديو| أول فيلم عربي عن مصاصي الدماء.. صناع وأبطال «خط دم» يتحدثون

كرمة أيمن 27 أكتوبر 2020 18:44

كشف أبطال وصناع فيلم "خط دم" عن كواليس العمل الذي يعد أول فيلم رعب عن مصاصي الدماء في العالم العربي، ويعرض عبر منصة "شاهد VIP" في 30 أكتوبر الجاري. 

 

ويلتقي في فيلم "خط الدم" النجمان ظافر العابدين ونيللي كريم، في جو ملئ بالغموض والتشويق والإثارة، ويجسدا أدوار "نادر"، و"لمياء" والدا لولدين توأمين أحدهما تعرض لحادث مؤلم أوشك على الموت في غيبوبة طويلة.

 

ويحاول الوالدان إعادة ابنهما للحياة، لكنهما يلجأن لطريقة غامضة، كيف سيتصرفون في مواجهة السلوك المشبوه الذي يبدأ في الظهور بعد فترة وجيزة من الاستيقاظ من الغيبوبة في سلسلة من السلوكيات المخيفة والنوايا الخفية؟

وتحدث أبطال وصناع "خط الدم" عن كواليس الفيلم:  
 

ظافر العابدين.. Vampire

 

تحمس الفنان ظافر عابدين، للمشاركة في فيلم "خط الدم"، وكشف أن السبب يعود للدور الجديد فهو دور أول مصاص دماء "Vampire" عربي، مشيرًا إلى سعادته بالتجربة. 

 

وعن الكواليس، قال ظافر إلى أن الفيلم يعد تعاونه الثاني مع النجمة نيللي كريم بعد مسلسل "تحت السيطرة"، ولذلك كان التواصل بينهم في الفيلم سهلاً".

وأضاف: "كلانا يعرف كيفية عمل الآخر، لذا انعكس ذلك على الأداء وسيلمسه الجمهور".

وبالنسبة لعرض الفيلم على منصة "شاهد VIP"، لفت إلى أهمية هذا النوع من منصّات العرض كونها توصل الأفلام إلى بيوت الناس في كل مكان، فيكون انتشار الفيلم أوسع على امتداد العالم العربي، إضافةً إلى إمكانية متابعة الفيلم في المكان الذي يحدده المشاهد". 

 

نيللي كريم.. تجربة استثنائية
 

قالت الفنانة نيللي كريم: "من الممتع أن يكون المرء جزءًا من هذا المشروع الرائع الذي جمعني بظافر العابدين مرة أخرى في أول فيلم روائي طويل لنا".

 

وأضافت نيللي: "أنا على ثقة أن المشاهدين سيُبهَرون بقصة الفيلم، وسيُعجبون بأدوارنا غير التقليدية فيه، فالفيلم استثنائي، فضلاً عن كونه الأول من نوعه في منطقتنا". 

واختتمت نيللي: "أنا متشوقة لمعرفة ردود فعل الجمهور لدى عرضه".



رامي ياسين.. الحلم تحقق

 

قال مخرج وكاتب فيلم "خط الدم"، رامي ياسين: "القصة فريدة من نوعها في عالم السينما العربية، وأمتعني عنصر التحدي في هذه التجربة التي أثمرت عن أول فيلم عربي حول مصاصي الدماء". 


وأشار رامي ياسين، إلى أن يعشق قصص وأفلام مصاصي الدماء، ولذلك كان "خط الدم" بمثابة مشروع الحلم على مدى سنوات". 

 

وتمنى أن يكون وفق في ترك بصمته بعالم أفلام مصاصي الدماء بـ"خط الدم"، وأن يلقى صدى طيبًا لدى الجمهور في جميع أنحاء العالم. . 

 

وأوضح أن هناك عدة عوال ساعدت في إنجاح هذه التجربة، منها العمل مع نجوم متمكّنين على غرار نيللي وظافر، إضافة إلى فريق العمل المذهل والممثلين المتميزين، مشيرًا إلى أن هذا الأمر مكنه من ترجمة رؤيته السينمائية على أرض الواقع". 

 

 

محمد حفظي.. تجربة ممتعة

 

أعرب محمد حفظي، مدير عام والشريك المؤسس للشركة المنتجة Film Clinic، عن تفاؤله بالتجربة، مثنياً على كاتب العمل ومخرجه رامي ياسين.

وأضاف حفظي: "يمتلك رامي موهبة فريدة، وقد كانت تجربة العمل معه ممتعة للغاية في أول فيلم روائي طويل من كتابته".

وتابع: "يأتي عرض الفيلم على "شاهد VIP" بمثابة تتويج لهذه التجربة الفنية الرائدة في وقتٍ غير مسبوق يمرّ به قطاع صناعة الأفلام والترفيه في المنطقة والعالم، وأنا على ثقة من أن ذلك سيصبّ في مصلحة الجمهور الذي سيتمكن من الاستمتاع بمشاهدة الفيلم على المنصة".



فيلم "خط دم" ثمرة الشراكة بين كل من "إيميج نيشن أبوظبي –Image Nation Abu Dhabi" و"استوديوهات MBC– MBC STUDIOS" و"ماجد الفطيم"، والتي سبق أن تم الإعلان عنها لأول مرة في مهرجان كان السينمائي 2019.

 

والفيلم إنتاج فيلم كلينك، وحصلت "استوديوهات روتانا Rotana Studios" على حقوق توزيعه عالمياً عبر شركة Film Clinic Indie Distribution، أما العرض الحصري للفيلم وإطلالته الأولى عالمياً فتأتي عبر منصة "شاهد VIP" التابعة لمجموعة MBC.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

في حدود مش لازم نتعداها! عشان كده أنا وظافر العابدين خط أحمر! ترقبونا في عرض أول وحصري لفيلم #خط_ دم من إخراج رامي ياسين قبل السينما قريباً على #ShahidVIP @shahid.vod #@imagenationad MBC Studios, @MajidAlFuttaim . There are some lines you should never cross. Are you ready? Here is your first sneak peek of #Bloodline, directed by Rami Yasin, coming exclusively to @shahid.vod ! @Image Nation Abu Dhabi, #MBC Studios, @MajidAlFuttaim

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان