رئيس التحرير: عادل صبري 01:17 مساءً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| «خط دم» على شاهد.. نيللي كريم تكشف عن برومو الفيلم

فيديو| «خط دم» على شاهد.. نيللي كريم تكشف عن برومو الفيلم

ميديا

نيللي كريم تتصدر بوستر "خط الدم"

قبل السينمات..

فيديو| «خط دم» على شاهد.. نيللي كريم تكشف عن برومو الفيلم

كرمة أيمن 21 أكتوبر 2020 18:45

بعد نجاح تجربة عرض الأفلام عبر المنصات الرقمية، كشفت الفنانة نيللي كريم عن عرض أحدث أفلامها «خط الدم» عبر منصة شاهد Vip، قبل طرحه في السينمات خلال الفترة المقبلة.

 

وشوقت نيللي كريم، الجمهور لفيلمها الجديد، ونشرت بوستر الفيلم، الذي جاء متناسبًا مع أجواء العمل الذي يدور في إطار من الرعب والغموض. 

 

وتصدرت نيللي كريم، بوستر فيلم "خط الدم"، وغلب عليه اللون الأحمر، وعلى الإعلان التشويقي كتبت: "في حدود مش لازم نتعداها! عشان كده أنا وظافر العابدين خط أحمر! ترقبونا في عرض أول وحصري لفيلم خط دم من إخراج رامي ياسين، قبل السينما قريبًا على شاهد Vip. 

 

ويعرض فيلم "خط الدم" لأول مرة عبر منصة "شاهد" في 30 أكتوبر الجاري، وتم تصنيفه للكبار فقط "+18".


فيلم "خط دم" بطولة نيلي كريم وظافر العابدين وباسم ياخور وعمر ميقاتي وبديع أبو شقرا وستفيني عطال، وباقة لامعة من نجوم الفن.

 

ويعد الفيلم تجربة جديدة تمامًا على نيللي كريم، حيث يتعرض العمل لعالم مصاصي الدماء.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

في حدود مش لازم نتعداها! عشان كده أنا وظافر العابدين خط أحمر! ترقبونا في عرض أول وحصري لفيلم #خط_ دم من إخراج رامي ياسين قبل السينما قريباً على #ShahidVIP @shahid.vod #@imagenationad MBC Studios, @MajidAlFuttaim . There are some lines you should never cross. Are you ready? Here is your first sneak peek of #Bloodline, directed by Rami Yasin, coming exclusively to @shahid.vod ! @Image Nation Abu Dhabi, #MBC Studios, @MajidAlFuttaim

A post shared by Nelly Karim (@nellykarim_official) on

 


وقالت نيللي كريم، في لقاء سابق ببرنامج "MBCTrending" إن "الفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب ويتحدث عن عالم مصاصي الدماء". 

 

وأشارت إلى أن القلق انتابها عند سماع قصة الفيلم، قائلة: "الناس هتقول من نكد لكوميديا لرعب دي مجنونة". 



وأوضحت أنها عندما تحدثت مع المخرج رامي يوسف، تحمست للفكرة خاصة أنها نوعية جديدة لم تقدمها من قبل، قائلة: "لا يهمني النجاح على مستوى الإيرادات، وأهتم بالأفلام التي تشبع رغبتي الفنية". 

وتمنت نيللي كريم، أن ينال الفيلم الجديد إعجاب الجمهور. 

 

 


يذكر أن نيللي كريم شاركت في الموسم الرمضاني 2020، بالمسلسل الكوميدي "بـ 100 وش"، الذي لاقى إشادات واسعة من الجمهور والنقاد.

 

وجسدت نيللى كريم، شخصية كوميدية تدعى "سكر" تعمل في صالون حريمى، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، وتجعلها تتمكن من شراء"كوافير" خاص بها وتتوالى الأحداث. 

 

مسلسل "100 وش" بطولة نيللى كريم، وآسر ياسين، ومصطفى درويش، وعلا رشدى، وإسلام إبراهيم، شريف الدسوقى، وحنان يوسف، وسلوى محمد على، وزينب غريب، ودنيا ماهر، ومحمد عبد العظيم، وسارة التونسى، ولؤى عمران وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالي وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى‪.

 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان ظافر العابدين هو مسلسل "عروس بيروت" المأخوذ عن المسلسل التركى الذي يجمل نفس الأسم، وشاركه في بطولة العمل النجمة اللبنانية كارمن بصيبص.

 

ويعد هذا التعاون الثاني الذي يجمع نيللي كريم مع الفنان ظافر العابدين، بعد مسلسل "تحت السيطرة" الذي عرض بموسم رمضان 2016.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان