رئيس التحرير: عادل صبري 03:24 صباحاً | الخميس 03 ديسمبر 2020 م | 17 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

بعد عام ونصف.. ريهام عبدالغفور تعود للدراما بـ«ربع قيراط»

بعد عام ونصف.. ريهام عبدالغفور تعود للدراما بـ«ربع قيراط»

ميديا

الفنانة ريهام عبد الغفور

بعد عام ونصف.. ريهام عبدالغفور تعود للدراما بـ«ربع قيراط»

كرمة أيمن 22 أكتوبر 2020 20:19

تعود الفنانة ريهام عبد الغفور، بعد غياب عام ونصف، إلى عالم الدراما لتقدم الحكاية السابعة من مسلسل "إلا أنا" عبر قنوات "dmc". 

 

ويشارك الفنانة ريهام عبدالغفور، في بطولة الحكاية التي يتحمل اسم "ربع قيراط" الفنان مصطفى درويش في أول بطولة مطلقة له، بعد النجاح الذي حققه في الموسم الرمضاني السابق بمسلسل "100 وش". 

ويبدأ أبطال حكاية "ربع قيراط" التصوير الأسبوع المقبل، وهي قصة يسرى الفخرانى وسيناريو وحوار أمين جمال وإخراج أحمد حسن. 

 

ويعرض حاليًا مسلسل "إلا أنا" على شاشة قنوات dmc، وتبدأ يوم السبت المقبل 24 أكتوبر، الحكاية السادسة من المسلسل وتقوم ببطولتها الفنانة جميلة عوض وتحمل اسم "لازم أعيش". 

 

وقرر القائمون على إنتاج مسلسل "إلا أنا" إضافة حكاية سابعة جديدة على العمل الذى تم تصوير وعرض 5 حكايات منه، وهى "بنات موسى" بطولة وفاء عامر و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصى" بطولة شيرى عادل، و"ضى القمر" بطولة كندة علوش. 

 

يذكر أن، آخر ظهور درامي لريهام كان في مسلسل "زي الشمس" الذي عرض في موسم رمضان ٢٠١٩، ولاقي دور فريدة التي جسدته نجاحا كبيرا واشاد به العديد من النقاد والجمهور.

 

مسلسل "زى الشمس" تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز وبطولة دينا الشربينى وأحمد داود، أحمد السعدنى، سوسن بدر، وعمر السعيد وأحمد مالك وجمال سليمان ومريم الخشت وليلى عز العرب وعدد آخر من الفنانين.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان