رئيس التحرير: عادل صبري 11:47 صباحاً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| آخر حكايات «إلا أنا».. موعد عرض «لازم أعيش» لجميلة عوض

فيديو| آخر حكايات «إلا أنا».. موعد عرض «لازم أعيش» لجميلة عوض

ميديا

مسلسل "إلا أنا"

فيديو| آخر حكايات «إلا أنا».. موعد عرض «لازم أعيش» لجميلة عوض

كرمة أيمن 21 أكتوبر 2020 23:22

كشفت شركة سينرجي المنتجة لمسلسل "إلا أنا" عن موعد عرض الحكاية الأخيرة والختامية والتي تحمل اسم "لازم أعيش" وتقوم ببطولتها الفنانة جميلة عوض

 

تعرض قناة DMC، أولى حلقات حكاية "لازم أعيش" ابتداءً من يوم 24 أكتوبر بالإضافة إلى عرضه على منصة Watch It. 
 

حكاية "لازم أعيش" تأليف نجلاء الحديني وإخراج مريم الأحمدي، من إنتاج شركتي سينرجي وأروما، وبطولة جميلة عوض، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور وسلمى أبو ضيف.

 

 

وتتكون الحكاية من عشر حلقات يختتم بها مسلسل "إلا أنا" قصصه المقتبسة من أحداث واقعية، يتم من خلالها تناول العديد من القضايا التي تهم المجتمع المصري، منها نظرة المجتمع الشرقي للمرأة وكفاحها المستمر لتحقيق ذاتها وتمكينها في سوق العمل، والوصول إلى علاقة سوية مع الرجل.

 

"إلا أنا" قصة الكاتب يسري الفخراني، ويتكون من 60 حلقة، ويعتمد على 6 حكايات، كل واحدة تدور فى 10 حلقات بأبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين. 


قصص مسلسل "إلا أنا" مستقلة، ومستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يشتمل على٦ بطلات، هن: كندة علوش، وفاء عامر، وآروي جودة وحنان مطاوع وشيري عادل وجميلة عوض.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم، منهم: أحمد صفوت، محمد علاء، محمد عز، وطارق عبد العزيز، ميدو عادل.

 



وتدور الحكايات في الحلقات حول قصص وأحداث حقيقية فى معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة، وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.، وتتناول موضوعات مهمة، مثل "الصمت الزوجى، طموح وكفاح المرأة، العنف ضد المرأة، نظرة المجتمع للمرأة المطلقة".

 

وعرضت قناة dmc، في الموسم الأول من المسلسل حكايتين قبل السباق الدرامي الرمضاني المنقضي، وهما: "بنات موسى" بطولة وفاء عامر، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة. 

 

واستكملت باقي الحكايات عقب شهر رمضان، وعرضت حكاية "أمر شخصي" لـ شيري عادل، و"ضي القمر" لـ كنا علوش، و"أمل حياتي" لـ حنان مطاوع. 


 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة جميلة عوض، فيلم بنات ثانوي، الذي تم عرضه في يناير الماضي، وحقق نجاحًا في شباك التذاكر، بطولة مى الغيطى، وهنادي مهنا، وهدي المفتي، ومايان السيد، محمد الشرنوبى، ومحمد مهران، وتامر هاشم، وتأليف أيمن سلامة، وإخراج محمود كامل، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان