رئيس التحرير: عادل صبري 09:10 مساءً | الجمعة 19 أبريل 2024 م | 10 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

رجل عصامي.. محمد علاء يكشف تفاصيل دوره في «واقع افتراضي»

رجل عصامي.. محمد علاء يكشف تفاصيل دوره في «واقع افتراضي»

ميديا

الفنان محمد علاء

رجل عصامي.. محمد علاء يكشف تفاصيل دوره في «واقع افتراضي»

كرمة أيمن 18 أكتوبر 2020 22:40

يعيش الفنان محمد علاء، حالة من النشاط الفني، حاليًا، حيث بدأ مؤخرًا تصوير دوره في مسلسل "واقع افتراضي" للنجم أحمد صلاح حسني. 

 

وقال الفنان محمد علاء، إنه يقدم شخصية جديدة عليه ولم يقدمها من قبل، وجذبته فكرة العمل، وخاصة أنه يدور في إطار من التشويق والإثارة، ولمس ذلك أثناء قراءة سيناريو المسلسل. 

 

وعن تفاصيل دوره، كشف محمد علاء، أنه يجسد دور شاب اسمه "طارق" ويعمل تاجر قماش وتدور محور شخصيته بأنه شخص عصامي معتمدًا على نفسه في بناء شخصيته منذ الصغر، ويتحقق ذلك من خلال قوة إرادته وعزيمته الصادقة في الوصول إلى هدفه وغيرها من الأحداث.


وتحدث عن كواليس المسلسل مشيدًا بالأسلوب المحترف المتبع أثناء التصوير حيث يتعامل مخرج العمل مع كل مشهد بمثابة "ماستر سين" وهذا ما سيتم ملاحظته للجمهور حين عرض العمل قريبًا.

 

ينتمي مسلسل "واقع افتراضي" إلى نوعية الأعمال 45 حلقة، وهذا الاسم اسمًا مؤقتًا للعمل والذى انطلق تصويره من قبل 10 أيام على أن يتم إختيار الاسم النهائى للعمل بالتزامن مع عملية التصوير التى تسير بشكل مستمر. 

 

ويرغب صناع المسلسل في الانتهاء من تصوير كافة مشاهد العمل قبل نهاية العام الجاري، مع مراعاة اتخاذ الإجراءات الإحترازية ضد فيروس كورونا داخل اللوكيشن. 

 

يشارك في بطولة مسلسل "واقع افتراضي" النجوم: أحمد صلاح حسنى، إيمان العاصى، محمد علاء، أماني كمال، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، إيناس كامل، مى القاضى، إسلام جمال، سامية الطرابلسى، مها أبو عوف، محمود حافظ وغيرهم من النجوم وهو من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي ومن سيناريو وحوار محمد عبد المعطى وإخراج أحمد سمير فرج.

 

 

ومن جهة أخرى، يشارك الفنان محمد علاء في فيلم "قمر 14" ومن المتوقع عرضه قريبًا بدور العرض السينمائي. 

 

وتدور أحداث فيلم "قمر 14" في إطار رومانسى ويضم 5 خطوط درامية ولكل خط حكاية مختلفه عن الأخرى. 

 

ويشارك في البطولة عدد من النجوم، أبطال الحكاية الأولى: غادة عادل، عارفة عبد الرسول، محمد مهران، والثانية: أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، أحمد بدير، محمد جمعة، والثالثة: أحمد مالك، بيومى فؤاد، مى الغيطى، والرابعة: دينا الشربينى، أحمد الفيشاوى، محمد علاء، ليلى عز العرب، والخامسة: خالد النبوى، شيرين رضا وهو من إنتاج شركة السبكي للإنتاج الفني والتوزيع للمنتج أحمد السبكي ومن سيناريو وحوار محمود زهران ومن إخراج هادي الباجوري.

 

 

 

يذكر أن، محمد علاء شارك مؤخرًا في مسلسل "إلا أنا"، وقدم حكاية "ضى القمر" مع الفنانة كندة علوش التي عرضت مؤخرًا على قناة dmc. 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان