رئيس التحرير: عادل صبري 12:21 مساءً | السبت 31 أكتوبر 2020 م | 14 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بالنسخة العربية.. «نتفليكس» تخطف كارمن سليمان «فوق القمر»

فيديو| بالنسخة العربية.. «نتفليكس» تخطف كارمن سليمان «فوق القمر»

ميديا

فيلم فوق للقمر

فيديو| بالنسخة العربية.. «نتفليكس» تخطف كارمن سليمان «فوق القمر»

كرمة أيمن 22 سبتمبر 2020 20:36

للمرة الثانية، تضع الفنانة كارمن سليمان، بصمتها على النسخة العربية من فيلم الرسوم المتحركة   "Over The Moon فوق القمر"، وذلك بعد تجربتها الناجحة بفيلم "موانا". 

 

وتغني كارمن سليمان، النسخة العربية لأغنية "طريقي إلى النجوم"، وهي الأغنية الرئيسية في فيلم الرسوم المتحركة "فوق القمر" من إنتاج شبكة نتفليكس، وتطرح يوم الجمعة 25 سبتمبر، على المنصات الرقمية.

وقالت كارمن سليمان: "يسعدني التعاون مع نتفليكس في هذا المشروع الجديد، كممثلة لمصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا". 

وأضافت: "نشهد حاليًا اهتمامًا كبيرًا من نتفليكس بصناعة وإتاحة المحتوى بالدبلجة المصرية والعربية ليتناسب مع كل العائلة".

وتابعت: "لطالما كنت حريصة على المشاركة في فيلم مميز و بالدبلجة المصرية مثل فيلم "فوق القمر"، من صناعة أحد أساطير الرسوم المتحركة "غلين كين"، وأتشوق لمشاهدة الفيلم مع عائلتي ومتابعة مغامرة "فاي فاي" المشوقة لتحقق المستحيل". 



 

ويتوفر فيلم "فوق القمر"  مدبلجًا بالعربية وباللهجة المصرية، وهو أحد أعمال "غلين كين" صانع الأفلام ومبدع الرسوم المتحركة والفائز بجائزة الأوسكار.

فيلم "فوق القمر" تدور أحداثه حول فتاة شابة مشرقة ، وشغوفة بالعلم ، ببناء سفينة صاروخية إلى القمر لإثبات وجود آلهة القمر الأسطورية حيث ينتهي بها الأمر في مهمة غير متوقعة، وتكتشف أرضًا غريبة الأطوار من المخلوقات الخيالية. 

والفيلم مغامرة موسيقية مبهجة حول المضي قدما بين احتضان ما هو غير متوقع، وقوة الخيال، وبطولة: كاثي أنج (فاي فاي)، فيليبا سو (تشانغ)، روبرت ج. تشيو (تشين)، كين جونغ (جوبي)، جون تشو (الأب)، روثي آن مايلز (الأم)، مارجريت تشو (العمة لينغ)، كيميكو جلين (العمة مي)، أرت بتلر (العم)، وساندرا أوه (السيدة تشونغ).

 

وشوقت كارمن سليمان، الجمهور، لمشاهدة الفيلم، وقالت عبر حسابها بـ"تويتر": "‏فاي فاي وتشين وصلوا على القمر! تابعوا ظهور القمر عشان تشوفوا لمحة من كوكب قمرايا والتريلر الجديد لفيلم ‎فوق القمر".

 

وبطريقة مبتكرة، طرحت "نتفليكس" الإعلانات التشويقية لفيلم "فوق القمر"، كانت البداية مع المغنية الكورية "يووا" التي بدأت بالتعقب العالمي للقمر بالكشف عن أول جزء من التريلر في 20 سبتمبر، لساعة 10:27 صباحًا بتوقيت كوريا.

واستكملت كارمن سليمان، تعقّب القمر بتنزيل الجزء الثاني، لأول مرّة مع ظهور القمر في مصر الساعة 9:56 صباحًا بتوقيت القاهرة.

 

ويكشف النقاب عن التريلر الثاني كاملاً اليوم الثلاثاء 22 سبتمبر، الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت شنغهاي، وهو وقت غياب القمر في القرية الصينية التي تدور فيها أحداث الفيلم. 
 

 

يذكر أن، كارمن سليمان قدمت أغنية "أنا موانا"، بعد اختيارها للمشاركة فى أحدث أفلام "ديزني" في نسختها العربية "موانا".
 

وفيلم الأنيميشن "Moana" تدور أحداثه حول "موانا" وهى بحارة شديدة الحماس، والابنة الوحيدة لقائد الملاحين، وحينما تصبح عائلتها فى حاجة إلى مساعدتها تقرر الخروج فى رحلة ملحمية تواجه خلالها الأرواح العالقة والآلهة.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

     

    اعلان