رئيس التحرير: عادل صبري 12:32 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بمشاركة نجم عالمي.. «المنصة» أول مسلسل إماراتي على نتفليكس

بمشاركة نجم عالمي.. «المنصة» أول مسلسل إماراتي على نتفليكس

ميديا

مسلسل "المنصة"

بمشاركة نجم عالمي.. «المنصة» أول مسلسل إماراتي على نتفليكس

كرمة أيمن 20 أغسطس 2020 19:20

تعرض شبكة "نتفليكس" المسلسل الدرامي التشويقي "المنصة"، الذي يجمع النجوم العرب مع الفنان العالمي دان كين

 

يبدأ عرض مسلسل "المنصة" في 3 سبتمبر المقبل، عبر منصة نتفليكس، وقناة أبو ظبي الإماراتية، ويتكون الجزء الأول من 12 حلقة. 

 

ويتعاون الفنان مكسيم خليل والفنان العالمي دان كين، لأول مرة عبر مسلسل "المنصة"، كما يشارك عدد من النجوم العرب بالمسلسل منهم عبد المحسن النمر، سلوم حداد، سمر سامي، سامر إسماعيل، لين غرة، خالد القيش، خالد السيد، رهام قصار، يارا قاسم، شادي الصفدي، علاء الزعبي، مجد فضة وأدهم مرشد  وبمشاركة معتصم النهار


 

 

تدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما الاجتماعية التشويقية، في مناطق متعددة من الشرق الأوسط، وتجسد صراعات حرب المعلومات والميديا التي تؤثر على حياة البشر اليومية، بشكل جريء ومثير لم يقدم سابقًا في الدراما العربية.

 

ويحكي المسلسل عن قصة حرب بين شقيقين في عائلة مفككة، هما "كرم" و"ناصر"، قررا تزويد العالم بمعلومات وخفايا وأسرار غير معلنة وخلق سحابة في العالم الافتراضي لتجميع المعلومات وتخزين الأسرار.



صورت مشاهد مسلسل "المنصة" في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وتأليف الكاتب هوزان عكو، ومن إخراج الألماني رودريغو كيشنر، وبإشراف عام وفني للمخرج والمنتج منصور اليبهوني الظاهري، ومن إنتاج فيلم جيت بالتعاون مع الكلمة للإنتاج. 

 

وتستكمل الجهة المنتجة للعمل الاستعدادات لاستكمال كتابة وتصوير الموسمين الثاني والثالث من العمل، المخطط تقديمه في عدة أجزاء عقب عرض موسمه الأول خلال شهر سبتمبر.

 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان