رئيس التحرير: عادل صبري 10:34 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| بعد تسريب «أماكن السهر».. تامر حسين يوجه رسالة لجمهور الهضبة

فيديو| بعد تسريب «أماكن السهر».. تامر حسين يوجه رسالة لجمهور الهضبة

ميديا

عمرو دياب

فيديو| بعد تسريب «أماكن السهر».. تامر حسين يوجه رسالة لجمهور الهضبة

كرمة أيمن 19 أغسطس 2020 21:29

يتشوق جمهور الفنان عمرو دياب، لسماع أحدث أغنياته "أماكن السهر" المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، حيث تتصدر محرك البحث "جوجل" بعد نشر البرومو. 

 

وواجهت أغنية وفيديو كليب "أماكن السهر" أزمة قبل طرحها، ليتفاجئ فريق العمل بتسريب الأغنية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

وناشد الشاعر تامر حسين، محبي الهضبة بتجاهل النسخة المسربة من كليب "أماكن السهر"، وعدم الترويج لها ونشرها. 

 

وقال تامر حسين، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "الكليب اتسرب وأتمنى من الصفحات المحترمة اللى بتحب الفنان عمرو دياب وبتدعمه ماتنشرش الفيديو عشان تلم لايكات، لو صفحات فعلاً بتدعم الفنان عمرو دياب وكل الناس اللى تعبت فيه". 

وأضاف: "ساعدونا ماتنشروش الكوالتى دى من فضلكم عشان مفيش صفحات تتقفل ب استخدام محتوى مش ملكها اتوماتيك واحنا واثقين فى محبتكم ودعمكم".

وبشر الجمهور، قائلًا: "الكليب النسخة الأصلية بتجهز للنزول".

 

أغنية "أماكن السهر" من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي، وتظهر فيها الفنانة دينا الشربيني كموديل لأول مرة مع الهضبة.

 

لم يتوقف الأمر عند الانتعاشة الغنائية، بل قرر الهضبة  العودة للتمثيل بعد غياب 27 عاما عن الشاشة، حيث أعلنت "نتفليكس" عن  تعاونها لأول مرة مع المطرب العالمي عمرو دياب.

 

وأشارت "نتفليكس" إلى أن المسلسل يدور في إطار درامي غنائي، وسيبدأ تصويره مطلع العام المقبل، وخلال أيام سيتم الإعلان عن أبطاله وفريق العمل.

 

وأعرب الهضبة عن سعادته بالعودة للتمثيل وغرد : "أنا من أشد المؤمنين بأن الفن لغة عالمية، واستطعنا من خلال الموسيقى أن نبني جسوراً من التواصل والمحبة مع العديد من الثقافات المختلفة والمتنوعة". 

 

وأضاف: "الآن وبهذا العمل الدرامي أنا متحمس جداً مع نتفليكس أن نصل من خلال هذا العمل الدرامي إلى أكثر من ١٩٣ مليون متابع في أكثر من ١٩٠ دولة حول العالم للاستمتاع بمحتوى فني جديد صنع في مصر ويستمتع به العالم بأكمله".

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان