رئيس التحرير: عادل صبري 08:03 صباحاً | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 م | 03 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

صور| خطوبة ابنته السبب.. تعرف على «الوجه الآخر» لـ ماجد المصري

صور| خطوبة ابنته السبب.. تعرف على «الوجه الآخر» لـ ماجد المصري

ميديا

الفنان ماجد المصري

صور| خطوبة ابنته السبب.. تعرف على «الوجه الآخر» لـ ماجد المصري

كرمة أيمن 20 سبتمبر 2020 18:44

تصدَّر الفنان ماجد المصري، محرك البحث "جوجل" بعد الاحتفال بخطوبة ابنته "ماهيتاب" في جو عائلي بسيط اقتصر على أفراد الأسرة، بدون أصدقاء سواء من الوسط الفني أو خارجه.

 

ورغم إقامة حفل الخطوبة، يوم الجمعة الماضي، إلا أنّه محلّ اهتمام الجمهور حتى الآن، خاصة وأنَّ العروس -ابنة ماجد المصري- ظهرت بإطلالة أنيقة وبسيطة فستان أبيض ولم تتخلَّ عن الحجاب.

 


 

واحتفلت ماهيتاب ماجد المصري، بخطوبتها على رجل الأعمال الشهير مصطفى القاضي، لتلفت الأنظار إليها رغم رغبة والدها بقائها بعيدة عن الأضواء.

 

وشارك ماجد المصري، الخبر مع جمهوره ومتابعيه، بنشر صورة لابنته وخطيبها، وعلق عليها: «تم بحمد الله خطوبة ابنتي ماهيتاب ومصطفى القاضي وعقبال عندكم جميعًا».

 

لكن ما لفت انتباه الجمهور، تعليق ووجهة نظر ماجد المصري، في بقاء بنته بعيدًا عن الأضواء وعالم الشهرة ورفضه دخولها عالم الفن.

 

 

 

وعن إمكانية طلب ابنته دخول مجال التمثيل، قال ماجدالمصري، ردًا على سؤال الإعلامية بسمة وهبة، في برنامج "شيخ الحارة": "مش هتقدر تقول كده، وتطلب منى الطلب ده أصلا عشان هي عارفة إن ده ممنوع". 

 

وأوضح ماجد المصري السبب: "أنا راجل فلاح ومش عايز بنتي تمثل، وعندي ازدواجية في الشخصية في كل ما يتعلق ببنتي وبيتي".

 



وأشار ماجد المصري، إلى أن الفنان تامر حسني، والمخرجين خالد يوسف، ومحمد سامي، طلبوا مشاركة ابنته "ماهيتاب" للعمل معهم في عدد من الأفلام، لكنه رفض مشاركتها في التمثيل. 

 

ولفت إلى أن ابنته لديها موهبة غير طبيعية، وكوميديانة من الدرجة الأولى، لكن دخولها عالم التمثيل أمر مرفوض النقاش بيه.

واختتم ماجد المصري قائلًا: :"أنا مش عايزها تمثل، وحلال عندي أدفن موهبتها، أنا عايزها تتجوز وتتستت وكده زي الفل". 

 


 

 

يشار إلى أن ماهيتاب؛ هي ابنة الفنانة منى إش إش، الزوجة الأولى للفنان ماجد المصري

 

وقررت ماهيتاب، ارتداء الحجاب وأعلنت عن ذلك عبر حسابها على تطبيق "إنستجرام"، قائلة: "زي النهاردة من سنة كان يوم مهم أوي بالنسبة لي، كنت قاعدة مع قرايبي في البيت.. ومكنتش مركزة معاهم خالص، ولا مع كلامهم".

 

وأضافت: "كان في صوت في وداني مش بيروح بيقولي يالا يالا اتحجبي.. وكان كل ما حد يسألني سرحانة في ايه كنت بقول أي حاجة تانية.. مكنتش عايزة أقول عشان مرجعش في قراري.. روحت البيت بعد الساعة 12 وبقينا يوم 1 /3 قررت أني مش هنزل غير بالحجاب وفعلا نزلت بيه".

 

وتابعت: "الحمد لله النهاردة كملت سنة والحمد لله مندمتش مرة على القرار دا ولا حد لعب في دماغي.. مع أن في ناس سعات تقولي وحشنا شكلك الأول وكلام كده بس أنا مش بزعل عشان عارفة أني في الحالتين الحمد لله شكلي حلو.. بس بالحجاب أحلى وأحلى ومش حاسة اني اتسرعت أبدا ولا فايتني حاجة".


قررت ماهيتاب، أن تمتهن مهنة صعبة بالنسبة للفتيات، لكن أسرتها ساعدتها في إتخاذ القرار، لتمتهن تدريب الملامكة، لكنها تخشى من تدريب والدها الفنان ماجد المصري، خوفًا على وجهها، حسبنما صرحت في لقاء تليفزيوني سابق. 


 

 

يذكر أن، ماجد المصري يعرض له حاليًا مسلسل "الوجه الآخر" مع النجوم: نسرين طافش، وندى موسى، وهبة الأباصيري، وأحمد سعيد عبد الغني، وأحمد سلامة، ومادلين طبر، وعماد رشاد، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإخراج سميح النقاش.


يتناول المسلسل على مدار حلقاته الـ 45، العديد من القضايا المهمة في إطار اجتماعي تشويقي، حول الصراع على المال بشكل معقد جدًا. 

ويناقش المسلسل صراع جمع الأموال بطرق غير مشروعة، وخلال أحداث "الوجه الآخر" يجسد المصرى شخصية رجل أعمال يتزوج من نسرين طافش، حيث يعملان في شركة والدها، وتتوالى الأحداث، حيث يدور المسلسل في إطار من التشويق والإثارة.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان