رئيس التحرير: عادل صبري 05:37 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

آخرهم هبة الأباصيري.. حوادث النجوم في الساحل عرض مستمر

آخرهم هبة الأباصيري.. حوادث النجوم في الساحل عرض مستمر

ميديا

آخرهم هبة الأباصيري.. حوادث نجوم الفن في الساحل الشمالي عرض مستمر

آخرهم هبة الأباصيري.. حوادث النجوم في الساحل عرض مستمر

محمد الوكيل 07 سبتمبر 2020 16:08

يبدو أن الساحل الشمالي هذا العام، أصبح نذير شؤم لدى عدد من نجوم الفن، بسبب كثرة الحوادث التي يتعرض لها نجوم الوسط الفني وأصدقائهم سواء أثناء السفر أو الإقامة هناك.

 

في البداية، أعلنت الفنانة فريدة سيف النصر، تعرض ابنها إلى حادث أثناء تواجده في الساحل الشمالي، حيث قالت عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه، ابني رجعلي من الساحل متجبس كسر محترم من القدم لتحت الركبة.. قدر ولطف، ليس لها من دون الله كاشفة".

وبدورها نشرت الإعلامية هبة الأباصيرى صورة لها عقب تعرضها لحادث أصاب قدمها بالكسر عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، مُعلقة: "قدر ولطف".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#mydaughter #welcome #sweet #november #twice in two months #الحمدلله #قدر_و_لطف ????????

A post shared by Heba Alabassiry (@hebaalabassiry) on

وفي ذات السياق، كشف "آدم" نجل الفنان ماجد المصري، عن تعرضه لحادث سير أثناء استقلاله سيارة جولف مع صديقيه في الساحل الشمالي.

 

وأشار آدم ماجد المصري، عبر خاصية "ستوري"، على حسابه بـ"انستجرام"، إلى أن سيارة الجولف انقلبت بهم، وأن حالته الصحية جيدة، لكن صديقه الآخر سوف يجري آشعة X ضمن إجراءات الفحص الطبي، وصديقه الآخر تحت الملاحظة.

 

وفي وقت سابق، أعلنت الفنانة مها أحمد عبر حسابها على "فيسبوك"، عن نجاتها من حادث سير في طريق الساحل الشمالي، حيث قالت: "الحمد لله على كل شىء.. كنت هعمل حادثة فظيعة في طريق الساحل ورب العرش نجاني.. الحمد لله".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان