رئيس التحرير: عادل صبري 02:36 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

ندى موسى تكشف كواليس «الوجه الاَخر».. وهذا ما قاله ماجد المصري لها

ندى موسى تكشف كواليس «الوجه الاَخر».. وهذا ما قاله ماجد المصري لها

ميديا

الفنانة ندى موسى

ندى موسى تكشف كواليس «الوجه الاَخر».. وهذا ما قاله ماجد المصري لها

كرمة أيمن 15 سبتمبر 2020 20:02

خطفت الفنانة ندى موسى، الأنظار مع عرض الحلقات الأولى من مسلسل "الوجه الآخر" مع النجم ماجد المصري، الذي يعرض حصريًا عبر شاشة "سي بي سي".

 

وقالت ندى موسى، إنها تحمست للمشاركة في مسلسل "الوجه الآخر" لأن الدور الذي تلعبه خلال الأحداث جديد ومختلف عن الأعمال التي قدمتها من قبل. 


وأشارت ندى موسى، إلى أنها تجسد شخصية "فرح" التي تعاني من بعض الأمراض النفسية بسبب الاضطرابات الأسرية التي عاشتها،لافتة إلى أنه أحد الأدوار المعقدة الذي يمثل تحديًا خاصًا بالنسبة لها، ونقلة جديدة على مستوى أدوارها.

 

وعن تعاونها مع الفنان ماجد المصري، قالت إنه ممثل رائع ويحب أن يساعد كل من حوله، وكانت سعيدة عندما أبلغنها منذ عام عن ترشيحها لهذا الدور حتى قبل أن ينتهي من كتابة القصة. 

 

وأضافت ندى موسى، ماجد المصري قال لي: "مش شايف حد يعمل "فرح" غيرك، وإنتي هتعمليه حلو أوي"، واستطردت: "كان دائما يقول لي إن شخصية "فرح" أهم وأبرز شخصية في العمل".

 

وأعربت ندى موسى، عن سعادتها بالكلمات التي تلقتها من الفنان ماجد المصري، قائلة: "بصراحة كنت سعيدة بهذه الثقة"، وتمنت أن تكون قدر المسؤولية.

 

 

وعن الحلقات القادمة، كشفت أن شخصية "فرح" لم يظهر منها شيء حتى الاَن، والمسلسل بالكامل سيشهد تحولًا كبيرًا خلال الأيام المقبلة، قائلة: "انتوا بجد لسه مشفتوش حاجة، و"فرح" كارثة المسلسل الحقيقية والمحرك الأساسي لمعظم الأحداث". 

 

وترى ندى موسى، أن معظم أدوارها بها تحديات وتشويق، أما دور فرح فهو يضم الكثير من النقلات والتحولات، ومرهق على مستوى التحضير والتقديم لأنه يحتاج تركيزًا عاليًا في كل التفاصيل. .
 

وعن التحضيرات للشخصية، قالت: "دائما أحاول في الشخصيات التي أقدمها أن أخلق شخصية جديدة تمامًا كما أراها على الورق، ولا أريد أن أقدم شخصية من الواقع كما هي، لأن كل شخصية لها تاريخها وحالتها الاجتماعية والنفسية والعاطفية وكلها تفاصيل تتحكم في شكل وتصرفات الشخصية الدرامية التي أكونها أمام الكاميرا، وحاولت في البداية أن أتعرف عن قرب على فرح من هي؟ وما هو تاريخها؟ ومع كل تفصيلة أعرفها أبدأ في تشكيل تصرفاتها، ومنها مثلا أن «فرح» لا تستطيع أن تنظر لأحد في عينيه.

 


 

وعن كواليس المسلسل، أشارت إلى أنها تتعاون للمرة الأولى مع المخرج سميح النقاش، مشيرة إلى أنه مخرج حساس جدًا، ويشعر بحالة الممثل والتفاصيل الدقيقة لكل شخصية تقف أمام الكاميرا، وهذا ما يجعلها مستمتعة بالعمل معه رغم ضيق الوقت الذي يعاني منه فريق العمل حاليًا.

 

ويعرض مسلسل "الوجه الاَخر"، يوميًا من السبت للأربعاء، في الثامنة مساءً، على شاشة cbc. 

 

يشار إلى أن، ندى موسى، تواصل حاليًا تصوير مشاهدها في مسلسل "هجمة مرتدة" بطولة أحمد عز، وإخراج أحمد علاء والمقرر عرضه في رمضان 2021.

 

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة ندى موسى، مسلسل "شبر مية" الذي شارك في بطولته نجلاء بدر، أحمد السعدني، نهى عابدين، مراد مكرم، محمد علي رزق، إيناس كامل، حنان سليمان، سامي مغاوري، ومحمد جمعة، ومن تأليف شريف بدر الدين، وإخراج طارق رفعت.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان