رئيس التحرير: عادل صبري 12:11 صباحاً | الجمعة 02 أكتوبر 2020 م | 14 صفر 1442 هـ | الـقـاهـره °

«10 آلاف جنيه» لتذكرة حفلات «الوطني السعودي».. وحماقي يتصدر

«10 آلاف جنيه» لتذكرة حفلات «الوطني السعودي».. وحماقي يتصدر

ميديا

حفلات اليوم الوطني السعودي

«10 آلاف جنيه» لتذكرة حفلات «الوطني السعودي».. وحماقي يتصدر

«فيديو»

كرمة أيمن 16 سبتمبر 2020 21:16

"همة حتى القمة" تحت هذا الشعار تنطلق فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ 90، بإقامة العديد من الحفلات الفنية بمشاركة نجوم الغناء من مصر والعالم العربي، بعد فترة طويلة من وقف الأنشطة بسبب انتشار فيروس كورونا. 

 

وعلى مدار 5 أيام، تقام الحفلات  في عدد من مدن المملكة "الدمام، الرياض، جدة"، ونشرت الهيئة العامة للترفيه في السعودية، البوسترات الخاصة بموعد الحفلات. 

 

تنطلق الحفلات في 22 سبتمبر الجاري، وتستمر حتى 26 من نفس الشهر الجاري، وتنقسم أسعار التذاكر إلى 6 فئات ومتساوية في جميع الحفلات وللنجوم، وجاءت فئة الـ"VVIP" بما يقرب من 10 آلاف جنيه للتذكرة، بينما بلغ سعرآخر فئة ما يقرب من 1,447 جنيه.

ويشارك في الحفلات نجوم الطرب: "ماجد المهندس، رابح صقر، أحلام، عبادي الجوهر، داليا مبارك"، بالإضافة إلى أبرز نجوم الغناء المصري "محمد حماقي، عمرو دياب، أنغام، تامر عاشور".

 

الفنان محمد حماقي، هو الفنان الأكثر إقبالًا من جانب الجمهور، لتتصدر مبيعات تذاكر حفله الأكثر مبيعًا، حيث نفذت معظم الفئات، ومتبقي عدد محدود من المقاعد في فئة "VVIP"، وفئة "VIP". 

 

تفتتح حفلات اليوم الوطني السعودي، بحفل الفنانة الإماراتية أحلام يوم ٢٢ سبتمبر، ثم عبادي الجوهر وداليا مبارك يوم 23 سبتمبر.

 

وتحيي الفنانة أنغام والفنان تامر عاشور حفلًا يوم 24 سبتمبر، ويقام حفل محمد حماقي يوم 25 سبتمبر، وأخيرا عمرو دياب يوم 26 من الشهر نفسه، في مدينة عبد الملك عبد الله الرياضية.
 

ويستعد الفنان راشد الماجد، والفنان أصيل أبو بكر، لحفلهم الغنائي، ويقام يوم الثلاثاء  22 سبتمبر، في الصالة الخضراء بمدينة الدمام، وتم تقسيم أسعار التذاكر إلى 6 فئات، بداية من 345 ريال سعودي وحتى 6900 ريال. 


 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان