رئيس التحرير: عادل صبري 01:48 مساءً | الثلاثاء 23 أبريل 2024 م | 14 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو وصور.. أول حفل غنائي لعمرو دياب بمناسبة اليوم الوطني السعودي

فيديو وصور.. أول حفل غنائي لعمرو دياب بمناسبة اليوم الوطني السعودي

ميديا

أول حفل غنائي لعمرو دياب بمناسبة اليوم الوطني السعودي

منذ تفشي كورونا

فيديو وصور.. أول حفل غنائي لعمرو دياب بمناسبة اليوم الوطني السعودي

محمد الوكيل 15 سبتمبر 2020 15:00

أحيا المطرب عمرو دياب، أول أمس الأحد، أول حفل جماهيري له، منذ تفشي فيروس كورونا المستجد، على متن إحدى السفن السعودية، بمياه البحر الأحمر.

 

ونشر  دياب عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات "انستجرام" صورًا من أولى حفلاته في السعودية، بمناسبة اليوم الوطني الـ90 للمملكة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#AmrDiab performed live today at #SaudiCruze

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on

 

كما نشر حساب "أبحر في الصيف"،  بموقع التدوين المصغر "تويتر"، مقطع فيديو من حفل الهضبة عمرو دياب الأول، منذ تفشي فيروس كورونا.

وكان الهضبة أحيا حفلًا بالساحل الشمالي حيث تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو للفنان عمرو دياب أثناء غنائه في أحد الأماكن بمنطقة الساحل الشمالى برفقة الفنانة دينا الشربينى.

 

وظهر الهضبة فى الفيديو وهو يغنى أغنية "بحبه" وبجواره الفنانة دينا الشربينى، وأثناء غنائه قال "ورحمة أبويا بحبه" تعبيرًا منه عن حبه الشديد للفنانة دينا الشربينى.

 

ومن ناحية أخرى، أطلقت شركة "البحر الأحمر للسفن السياحية"، في أغسطس الماضي، أول رحلة سياحية من نوعها في البلاد، وعلى متنها 450 راكبًا، بينهم فنانون ونجوم كرة قدم، حيث انطلقت من ميناء الملك عبد الله في مدينة رابغ قرب جدة، لتتوقف في محطة الرأس الأبيض البحرية في منطقة تبوك، قبل أن تعود لنقطة الانطلاق في رحلة كان مخططًا لها أن تستغرق ثلاثة أيام.

 

واشتبه الفريق الصحي على متن السفينة في ثالث أيام الرحلة، بإصابة أحد الأشخاص بفيروس كورونا حيث تم عزله، وتوجيه باقي الركاب للبقاء في أجنحتهم، فيما عادت السفينة لميناء الانطلاق قبل أن يتم نقل المشتبه بإصابته بكورونا إلى المستشفى، فيما تم حصر المخالطين له وتعليق باقي الرحلات بشكل مؤقت.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان