رئيس التحرير: عادل صبري 03:28 مساءً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

بأسعار خيالية وهذا موعد إحيائه.. تفاصيل أول حفل غنائي لعمرو دياب بالسعودية

بأسعار خيالية وهذا موعد إحيائه.. تفاصيل أول حفل غنائي لعمرو دياب بالسعودية

ميديا

تفاصيل أول حفل غنائي لعمرو دياب بالسعودية

منذ تفشي كورونا

بأسعار خيالية وهذا موعد إحيائه.. تفاصيل أول حفل غنائي لعمرو دياب بالسعودية

محمد الوكيل 05 سبتمبر 2020 15:00

يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء أول حفل جماهيري له، منذ تفشي فيروس كورونا المستجد، ومن المقرر أن يكون الحفل على متن إحدى السفن السعودية، بمياه البحر الأحمر.

 

وأعلنت شركة "البحر الأحمر للسفن السياحية"، أن عمرو دياب سيقدم حفلة غنائية على متن السفينة التي ستنطلق يوم 13 سبتمبر الجاري، وتتوقف في أكثر من محطة خلال مدة الرحلة التي تستمر لأربعة أيام.

 

وتابعت بشأن الحضور وتكلفة سعر التذكر حضور الحفل قائلًة: "إن الحفل سيبلغ قيمة حضوره خلال مدة الرحلة التي تستمر لأربعة أيام"، مضيفة أن حضور الحفل من ضمن تكلفة الحجز في الرحلة، والتي تبدأ من 10465 ريالاً (نحو 2800 دولار) للشخص الواحد.

وكان الهضبة أحيا حفلًا بالساحل الشمالي حيث تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيديو للفنان عمرو دياب أثناء غنائه في أحد الأماكن بمنطقة الساحل الشمالى برفقة الفنانة دينا الشربينى.

 

وظهر الهضبة فى الفيديو وهو يغنى أغنية "بحبه" وبجواره الفنانة دينا الشربينى، وأثناء غنائه قال "ورحمة أبويا بحبه" تعبيرًا منه عن حبه الشديد للفنانة دينا الشربينى.

 

ومن ناحية أخرى، كانت شركة "البحر الأحمر للسفن السياحية"، أطلقت في أغسطس الماضي، أول رحلة سياحية من نوعها في البلاد، وعلى متنها 450 راكبًا، بينهم فنانون ونجوم كرة قدم، حيث انطلقت من ميناء الملك عبد الله في مدينة رابغ قرب جدة، لتتوقف في محطة الرأس الأبيض البحرية في منطقة تبوك، قبل أن تعود لنقطة الانطلاق في رحلة كان مخططًا لها أن تستغرق ثلاثة أيام.

 

واشتبه الفريق الصحي على متن السفينة في ثالث أيام الرحلة، بإصابة أحد الأشخاص بفيروس كورونا حيث تم عزله، وتوجيه باقي الركاب للبقاء في أجنحتهم، فيما عادت السفينة لميناء الانطلاق قبل أن يتم نقل المشتبه بإصابته بكورونا إلى المستشفى، فيما تم حصر المخالطين له وتعليق باقي الرحلات بشكل مؤقت.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان