رئيس التحرير: عادل صبري 05:46 صباحاً | الخميس 26 نوفمبر 2020 م | 10 ربيع الثاني 1442 هـ | الـقـاهـره °

لأصحاب العلامات التجارية.. خاصية جديدة من انستجرام لجني الأرباح

لأصحاب العلامات التجارية.. خاصية جديدة من انستجرام لجني الأرباح

منوعات

لأصحاب العلامات التجارية.. خاصية جديدة من انستجرام لجني الأرباح

لأصحاب العلامات التجارية.. خاصية جديدة من انستجرام لجني الأرباح

محمد الوكيل 22 نوفمبر 2020 11:59

طرح موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، تحديثًا جديدًا، وصفه البعض بأنه لا يصب في مصلحة المستخدم، ويقتصر على فئة معينة من المستخدمين.

 

ويهم التحديث الجديد بصورة أكبر أصحاب الأعمال والعلامات التجارية، ولا يفيد المستخدم في شيء تقريبًا، وفقًا لما ذكره موقع "تايمز نيوز ناو" التقني المتخصص.

 

وبيّن أن التحديث الجديد لإنستجرام يتيح إمكانية وضع العلامات التجارية على مقاطع الفيديو القصيرة عبر خدمة "ريلز" التي أطلقها انستجرام مؤخرًا لتشبه بصورة كبيرة تطبيق "تيك توك" الشهير.

 

ويعمل التحديث الجديد على وضع العلامات التجارية على النظام الأساسي بالمنصة سواء على خدمتي "لايف" أو "ريلز"، ما يسمح لأصحاب الأعمال بالحصول على صفقات أكبر لمنتجاتهم المعروضة، وتتضمن تلك الخدمة أيضًا إمكانية وجود إعلانات للمحتوى مرتبطة بالعلامة التجارية المنشور عنها.

 

وقالت شركة "فيسبوك" المالكة لإنستجرام: "نرغب في التأكد من قدرة المبدعين على الكشف بوضوح عن منتجاتهم وعلاماتهم التجارية بغض النظر عن نوعية التسويق التي يختارونها".

 

وألمح التقرير إلى أن المستخدمين العاديين وغير أصحاب العلامات التجارية لن يتمكنوا من الاستفادة من تلك الخاصية المخصصة فقط لتحقيق الربح لـ"فيسبوك".

 

وكان موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قد أطلق مؤخرا خصائص وتقنيات جديدة لمكافحة التنمر، في إطار تشجيع مستخدميه على التعامل بصورة جيدة مع بعضهم البعض.

 

ومن المقرر أن توقف هذه التقنيات، انتشار أي تعليق بغيض يتضمن كلمات بذيئة أو دنيئة، كما تحذر المستخدم من استمرار استخدامه تلك الكلمات في تعليقاته، وفقًا لموقع "إنغادجيت" التقني.

 

ومن ناحية أخرى، قدم موقع "انستجرام"، تقنية جديدة تسمح لمن يتعرضون للتنمر، بأن يخفوا تلقائيًا أي تعليقات مشابهة لهذا التعليق الذي يحتوي على كلمات مسيئة لهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان