رئيس التحرير: عادل صبري 08:53 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

«انستجرام» يورط ظهير الزمالك في أزمة بسبب حارس الأهلي

«انستجرام» يورط ظهير الزمالك في أزمة بسبب حارس الأهلي

ستاد مصر العربية

عبد الله جمعة بأحد تدريبات الزمالك

«انستجرام» يورط ظهير الزمالك في أزمة بسبب حارس الأهلي

ضياء خضر 07 نوفمبر 2020 00:27

نشر عبد الله جمعة ظهير أيسر فريق الزمالك توضيحًا عبر حسابه على انستجرام أكد من خلاله احترامه للنادي الأهلي وجماهيره.

 

وعبر خاصية القصص المصورة لحسابه الرسمي على "انستجرام" نشر عبد الله جمعة مساء اليوم مقطع فيديو لهدفه في شباك الأهلي بمباراة السوبر المصري التي أقيمت بشهر فبراير الماضي، وظهر الفيديو وهو مدون عليه تعليق يحمل سخرية من محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي.

 

وبعد فترة حذف عبد الله جمعة مقطع الفيديو، ونشر توضيح من خلال خاصية القصص المصورة أكد فيه على احترامه للنادي الأهلي وجماهيره، وكشف لاعب الزمالك أنه قام بمشاركة فيديو الهدف دون أن يلاحظ التعليق المدون عليه، مشيرًا إلى أنه بادر بحذف الفيديو بمجرد ملاحظته للتعليق المسيء لحارس مرمى الأهلي.

 

 

ولم يتواجد عبد الله جمعة ضمن قائمة لاعبي الزمالك الذين اختارهم حسام البدري مدرب منتخب مصر اليوم للمشاركة في معسكر الفراعنة المفتوح الذي انطلق قبل أيام، استعدادًا لمباراتي توجو.

 

واللاعبون المختارون من فريق الزمالك هم: محمد ابوجبل ومحمود حمدي (الونش ) ومحمود علاء وطارق حامد واحمد سيد (زيزو ) ومصطفي محمد.

 

 

وينضم هؤلاء اللاعبين إلى تدريبات المعسكر المفتوح غدا  بعد حصولهم علي راحة لمده ٤٨ ساعة عقب مباراتهم أمام الرجاء البيضاوي في لقاء العودة لقبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

من جانبه أكد محمد بركات مدير المنتخب أن القائمة النهائية ستعلن عقب نهاية مران الفريق غدا السبت، قبل الحصول علي راحة من التدريبات لمده ٢٤ ساعة علي أن يتجمع المنتخب يوم الاثنين للدخول في معسكره المغلق بانضمام كل العناصر التي دخلت القائمة النهائية.

 

ويحتل منتخب مصر المركز الثالث في ترتيب المجموعة السابعة بتصفيات أمم أفريقيا برصيد نقطتين، متساويًا مع منتخب كينيا صاحب المركز الثاني في المجموعة، ومتأخرًا بفارق نقطتين عن منتخب جزر القمر متصدر المجموعة، في حين يتذيل منتخب توجو المجموعة بنقطة واحدة في رصيده.

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان