رئيس التحرير: عادل صبري 04:05 مساءً | الخميس 28 مارس 2024 م | 18 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

تحديثات جديدة بشاشة «انستجرام» الرئيسية لأول مرة منذ سنوات.. ما هي؟

تحديثات جديدة بشاشة «انستجرام» الرئيسية لأول مرة منذ سنوات.. ما هي؟

منوعات

تحديثات جديدة بشاشة «انستجرام» الرئيسية لأول مرة منذ سنوات

تحديثات جديدة بشاشة «انستجرام» الرئيسية لأول مرة منذ سنوات.. ما هي؟

محمد الوكيل 13 نوفمبر 2020 11:47

أجرى تطبيق الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، تغييرات جديدة مؤخرًا في تصميم شاشته الرئيسية، لتقديم بعض الخدمات للمستخدمين، لأول مرة منذ سنوات.

 

وأضاف تطبيق "انستجرام" علامتي تبويب باسم "reels" و"متجر تسوق" في تصميمه الجديد، واللذان يتماشيان مع أولويات التطبيق الحالية، بحسب موقع "ذا فيرج" التقني.

 

ومن المقرر أن توجه علامة التبويب "reels"، المستخدمين إلى مقاطع فيديو قصيرة شبيهة بالموجودة على التطبيق الصيني "تيك توك"، فيما تعرض علامة التبويب "المتجر" توصيات مخصصة واختيارات المحررين التي تنظمها قناة "شوب" للتسوق، كما تعرض مقاطع فيديو ومنتجات جديدة يمكن شراؤها.

 

ومن بين التحديثات التي أجراها "انستجرام" على تصميم شاشته الرئيسية، هو أن علامتي التبويت الخاصة بـ"الإعجابات" و"الإنشاء" التي تمكن المستخدمين من تحميل الصور انتقلتا إلى الزاوية العلوية اليمنى للشاشة بجوار صندوق الرسائل المباشرة.

وتعليقًا على ذلك، قال آدم موسيري، رئيس شبكة "انستجرام": "نحن لا نتعامل مع هذه التغييرات باستخفاف، خاصة أننا لم نحدّث شاشة انستجرام الرئيسية بشكل كبير منذ فترة طويلة، ولكن الطريقة التي يخلق بها الناس الثقافة ويستمتعون بها قد تغيرت".

 

وتابع: "التغير بسرعة كبيرة لا يمثل أكبر خطر على انستجرام، ولكن أكبر خطر هو ألا نتغير ونصبح غير ذي صلة بما يجري حولنا، نحن متحمسون بشأن التصميم الجديد، ونعتقد أنه يمنح التطبيق التحديث الذي تمس الحاجة إليه، مع الحفاظ على وفائنا بقيمتنا الأساسية المتمثلة في البساطة".

 

وكان موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قد أطلق مؤخرا خصائص وتقنيات جديدة لمكافحة التنمر، في إطار تشجيع مستخدميه على التعامل بصورة جيدة مع بعضهم البعض.

 

ومن المقرر أن توقف التقنيات الجديدة، انتشار أي تعليق بغيض يتضمن كلمات بذيئة أو دنيئة، كما تحذر المستخدم من استمرار استخدامه تلك الكلمات في تعليقاته، وفقًا لموقع "إنغادجيت" التقني.

 

ومن ناحية أخرى، قدم موقع "انستجرام"، تقنية جديدة تسمح لمن يتعرضون للتنمر، بأن يخفوا تلقائيًا أي تعليقات مشابهة لهذا التعليق الذي يحتوي على كلمات مسيئة لهم.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان