رئيس التحرير: عادل صبري 01:01 صباحاً | الأحد 25 أكتوبر 2020 م | 08 ربيع الأول 1442 هـ | الـقـاهـره °

عقب إصدار «Galaxy S21».. سامسونج تعتزم إنهاء سلسلة «Note»

عقب إصدار «Galaxy S21».. سامسونج تعتزم إنهاء سلسلة «Note»

منوعات

عقب إصدارها «Galaxy S21».. سامسونج تعتزم إنهاء سلسلة «Note»

عقب إصدار «Galaxy S21».. سامسونج تعتزم إنهاء سلسلة «Note»

محمد الوكيل 05 أكتوبر 2020 14:31

تعتزم شركة سامسونج الكورية الجنوبية، إنهاء سلسلة هواتفها "Note"، بعد إصدار هاتف "Galaxy S21" بقلم "S Pen"، خلال العام القادم 2021.

 

ومن المقرر أن تصدر شركة سامسونج هواتف "Galaxy S21" في بداية العام القادم مع قلم "S Pen"، والذي يصدر مع هذه السلسلة لأول مرة، ثم ستصدر القلم مرة أخرى، في نهاية العام القادم مع سلسلة "Galaxy Note 21"، على أن يكون الهاتف الأخير في هذه السلسلة، وفقًا لموقع "Notebookcheck" التقني.

 

ومن المقرر أن تركز الشركة بشكل أساسي في الفترة القادمة على إصدار هواتف قابلة للطي، وتقوم بتوفير القلم الذكي "S Pen" مع هذه الهواتف، وفقًا للتقرير.

 

وتعمل سلسلة هواتف "Galaxy S21"  بمعالج من نوع "Exynos 1000"، وهو  أسرع من شرائح "Snapdragon 875".

 

وستحتوي هواتف السلسلة أيضًا على بطاريات عملاقة حيث أن هاتف "Galaxy S21"، سيأتي ببطارية سعة 3880 مللي أمبير، كما أن هاتف "Galaxy S21+"، يتضمن بطارية 4660 مللي أمبير.

 

وكانت تقارير سابقة قد كشفت أن هواتف سامسونج "Galaxy S21" ستأتي بكاميرا تحت الشاشة مباشرةً، حيث عند فتحها تختفي بعض أجزاء الشاشة وتظهر الكاميرا، وبعد غلقها تعود الشاشة كاملة تمامًا.

 

وتصدرت شركة سامسونج للهواتف الذكية المركز الأول في مبيعات الهواتف الذكية على مستوى العالم، متفوقة بذلك على شركة "آبل" الأمريكية، وشركة هواوي الصينية، التى تصدرت العام الماضي مبيعات الهواتف الذكية.

 

يأتي هذا في الوقت الذي من المتوقع فيه انخفاض نسبة مبيعات الهواتف الذكية، بنسبة 11%، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، الأمر الذي عطل الإنتاج، وفقًا لتقرير شركة "Strategy Analytics".

 

ومن المتوقع أن تُنهي شركة سامسونج العام الحالي، بإجمالي بيع 265.5 مليون وحدة من الهواتف الذكية مستحوذة على 21% من مبيعات الهواتف الذكية في العالم، تليها بعد ذلك شركة "آبل" بنحو 190.1 مليون وحدة.

 

وكانت شركة هواوي قد تراجعت عن الصدارة العام الحالي، بعدما واجهت عددًا كبيرًا من العقوبات الأمريكية، خاصة بعد حظرها ووضعها على القائمة السوداء للتعاون التجاري.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان