رئيس التحرير: عادل صبري 06:29 صباحاً | الجمعة 29 مارس 2024 م | 19 رمضان 1445 هـ | الـقـاهـره °

القصة الكاملة لضبط شاب ركل فتاة في سوهاج (فيديو)

القصة الكاملة لضبط شاب ركل فتاة في سوهاج (فيديو)

آيات قطامش 23 سبتمبر 2020 18:30

بينما كانت تسير إحدى الفتيات في أمان الله بأحد شوارع محافظة سوهاج، فوجئت بشيء ما يرتطم بظهرها بقوة لدرجة أنه طرحها أرضًا، وسرعان ما تبين أنه شاب يستقل أحد التكاتك قام بركلها من الخلف على حين غفلة من باب "الاستظراف".

 

 

 

تلك الواقعة وثقتها عدسة إحدى كاميرات المثبته في أحد زوايا الشارع، وتم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ابدى الجميع استياءه من المشهد، وما قام به هذا الشاب، باعتدائه على تلك الفتاة والتنمر عليها. 

 

 

وزارة الداخلية من جهتها كشفت اليوم الأربعاء عن ملابسات تلك الواقعة حيث أفادت في بيان رسمي نشرته عبر صفحتها على "الفيسبوك"، أن الاعتداء على الفتاة وقع في أحد الشوارع العامة بدائرة قسم جرجا بمحافظة سوهاج.

 

وبدأ الأمر برصد "الداخلية" تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى يتضمن قيام أحد الأشخاص بالتنمر على إحدى الفتيات وركلها بقدمه أثناء سيرها بالطريق العام بسوهاج. 

 

 

وكشفت تحريات فريق البحث الجنائى بمديرية أمن سوهاج، عن ملابسات هذه الواقعة حيث تبين أنها تعود ليوم 20 من الشهر الجاري وأن المجنى عليها طالبة تبلغ من العمر 20 عامًا - مقيمة بدائرة مركز شرطة جرجا،  أما مرتكب الواقعة فاتضح أنه عامل - مقيم بذات المكان".

 

وأفادت الداخلية أنه تم ضبط مرتكب واقعة التنمرعلى فتاة سوهاج، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاهه، بحسب البيان الصادر عن وزارة الداخلية

 

 

لم تكن تلك واقعة الاعتداء الوحيدة التي تحدث في سوهاج، فخلال هذه الأيام ايضًا تم تداول مقطع مصور لمسن مريض نفسي -معاق ذهنيًا- أثناء قيام مجموعة من الشباب بالسخرية منه ودفعه نحو الترعة ليسقط بها. 

 

وبناءً عليه؛ أمر النائب العام بحبس 3 متهمين احتياطيًا على ذمة التحقيقات لاتهامهم بتعريض أمن وسلامة وحياة شخص ذي إعاقة للخطر، وإذاعتهم ونشرهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تصويرًا للمجني عليه من شأنه الإساءة إليه والتعريض به، وتعديهم بذلك على مبادئ وقيم أسرية في المجتمع المصري، وانتهاكهم حرمة حياة المجني عليه الخاصة، واستخدامهم حسابًا خاصًا على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف ارتكاب تلك الجرائم لقراءة المزيد اضغط هنــــــا

 

 

 

اقرأ ايضًا:

 

«أمرتهما بغسل قدميها وشرب سجائر».. حبس سيدة قامت بإذلال طفلين

 

بعد مُسن سوهاج.. كشف ملابسات واقعة تنمر جديدة ضد مريض نفسي

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان