رئيس التحرير: عادل صبري 09:26 صباحاً | الأحد 11 أبريل 2021 م | 28 شعبان 1442 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| أحمد عز ينافس بـ«أمن قومي».. الوطنية شعار دراما رمضان 2021

فيديو| أحمد عز ينافس بـ«أمن قومي».. الوطنية شعار دراما رمضان 2021

ميديا

الفنان أحمد عز

فيديو| أحمد عز ينافس بـ«أمن قومي».. الوطنية شعار دراما رمضان 2021

كرمة أيمن 24 فبراير 2021 19:15

يأتي شهر رمضان 2021، محمل بنسائم الوطنية التي تحجز لنفسها مكانًا قويًا على مائدة الإفطار مع النجوم: أحمد عز، كريم عبد العزيز، احمد مكي، عمرو يوسف، وطارق لطفي.
 

يلعب المارثون الدرامي الرمضاني المقبل على وتر حب الوطن، من خلال 4 مسلسلات، ترصد دفاع الشرطة عن الوطن، وكفاح الفراعنة لطرد الغزاة، وقصة من سجل بطولات أجهزة المخابرات، وقضية الإرهاب.

أمن قومي

 

يعود النجم أحمد عز، لتقديم مسلسل من ملفات المخابرات عن تجنيد شاب للعمل لصالح الجهات المصرية، وكان اسم المسلسل في البداية "هجمة مرتدة" وتغير إلى "أمن قومي".
 

ويصوّر النجم أحمد عز، مشاهده الأخيرة من المسلسل في العين السخنة ويتبقى لفريق العمل أيام قليلة على الانتهاء من التصوير بشكل نهائي ويدخل العمل غرف المونتاج والمكساج لتسليم الحلقات للجهة المنتجة، استعدادًا للعرض في الموسم الدرامي الرمضاني 2021.
 

يجسد أحمد عز، في المسلسل دور شاب يعمل في الخارج ويتعرَّض لمحاولة تجنيد من استخبارات دولة أجنبية، لكنَّه ينجح في التواصل مع جهاز المخابرات، ليتم تدريبه على أعلى مستوى على أيدى مسئولي الجهاز ويجسد دوريهما نضال الشافعي وهشام سليم، ثم يخوض عملية خداع لتلك الأجهزة المعادية.

 

"أمن قومي" مسلسل وطني يشارك في بطولته الفنانة هند صبري وأحمد صلاح حسني وإنجي المقدم، صلاح عبد الله، محمود البزاوى، خالد أنور، محمد جمعة، مايان السيد، أحمد فؤاد سليم ، ومن تأليف باهر دويدار، وإنتاج سينرجي، وإخراج أحمد علاء.

 

وكشف الفنان القدير صلاح عبد الله، عن صورة من كواليس التصوير جمعته بأبطال المسلسل أحمد عز وماجدة زكى وهند صبري.
 

ونشر صلاح عبد الله، الصورة عبر حسابه على "تويتر"، وعلق عليها: "الحلوين قوى فى هجمة مرتدة، يجعلها المولى بسمة مرتدة، تنور وشوشكم وقلوبكم وتخلى يومكم حلو".



 

الاختيار 2.. أبطال الظل


كما أن الجمهور على موعد مع ملحمة وطنية، تستكمل الجزء الأول من مسلسل "الاختيار" الذي عرض في الموسم الماضي وحقق نجاحًا ساحقًا عبر قصة الشهيد أحمد المنسي، وبطولات الجيش المصري وفداء شهداء القوات المسلحة الذين جادوا بأنفسهم دفاعا عن تراب الوطن.

 

وتحت مسمى "أبطال الظل" يحكي مسلسل "الاختيار 2" بطولات الشرطة، من خلال قصص جديدة من واقع فعلي تعكس بطولات وحكايات حدثت بالفعل على الساحة السياسية وحكايات شهداء وزارة الداخلية الذين تصدوا لمخططات الإرهاب في الفترة من عام 2013 وحتى عام 2020.
 

يشارك في بطولة "الاختيار 2" الفنان كريم عبد العزيز وأحمد مكي، والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي وانتاج سينرجي.

 

القاهرة كابول

 

يجتمع الثلاثي خالد الصاوي، وفتحي عبدالوهاب، وطارق لطفي، ليقدموا قصصا حقيقية حول المؤمرات التي تحاك ضد المنطقة العربية، في مسلسل "القاهرة كابول" الذي ينافس في السباق الدرامي الرمضاني 2021.
 

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي، حول 3 قصص مثيرة تفضح المؤامرات التي تحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر فى الفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة، ويقدم طارق لطفي دور إرهابي، وفتحي عبدالوهاب دور ضابط، وخالد الصاوي دور إعلامي.
 

مسلسل "القاهرة كابول" بطولة طارق لطفي وحنان مطاوع وفتحي عبدالوهاب وخالد الصاوي، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإنتاج سينرجي، وإخراج حسام علي.
 

وكان من المقرر عرض المسلسل خلال شهر رمضان الماضي، ولكن مخرج العمل قرر تأجيله بسبب عدم الانتهاء من التصوير عقب جائحة كورونا التي ضربت العالم.



الملك أحمس
 

كما يتضمن الموسم الدرامي لرمضان 2021، مسلسل "الملك" أول عمل فرعوني حقيقي للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعي.

يقدم النجم عمرو يوسف، شخصية الملك أحمس القائد العسكري الذي حرر جنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، ويعتبر المسلسل من أكبر الأعمال الدرامية هذا العام إنتاجيًا، وهو مأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمي نجيب محفوظ.
 

ويشارك في البطولة ماجد المصري، وصبا مبارك، سوسن بدر، محمد علاء، ريم مصطفي، محمد لطفي، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإنتاج سينرجي، وإخراج حسين المنباوي.
 

والمسلسل من أضخم انتاجات دراما رمضان 2021، حيث يتضمن العمل حروب وخيل وملابس وديكورات. 

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان