رئيس التحرير: عادل صبري 03:19 مساءً | الخميس 18 أبريل 2024 م | 09 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

فيديو| كورونا خطف زوجته.. محطات في حياة الفنان ياسر فرج

فيديو| كورونا خطف زوجته..  محطات في حياة الفنان ياسر فرج

ميديا

الفنان ياسر فرج

فيديو| كورونا خطف زوجته.. محطات في حياة الفنان ياسر فرج

كرمة أيمن 27 يناير 2021 19:35

هاجم فيروس كورونا، الوسط الفني بقوة، ليصيب عددًا من النجوم وعائلتهم، وخطف من بيننا الفنانة رجاء الجداوي، والفنان هادي الجيار، والفنان فايق عزب.

وفجع الموت الفنان ياسر فرج، وبعد معركة مع فيروس كورونا استسلمت زوجته لـ"كوفيد 19" لترحل عن عالمنا.

وصدم الفنان ياسر فرج، برحيل زوجته، خاصة بعد الرسالة الرومانسية التي كتبها عقب دخولها العناية المركزة، وتدهور حالتها الصحية.

وكتب ياسر فرج، معبرًا عن حزنه، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، قائلًا: "طول عمري وأنا بخاف من الباب ده،  كل ما أروح أزور حد مريض وأعدي بالصدفة من قدام الباب دة بشوف ناس واقفة قدّامه منهارة على عزيز ليها داخل العناية المركزة وكان بينتابني إحساس بالحزن الشديد.. والرعب من إني أكون في يوم من الأيام مكان واحد من الناس دي".

وأضاف: "النهاردة كنت واحد منهم بعد دخول مراتي وأم أولادي للعناية المركزة.. عمري ما كنت أتخيل إني هقف الوقفة دي علشانك إنتي يا ميادة.. ومفيش حاجة كبيرة على ربنا.. وإن شاء الله يخرجك ويخرجنا منها على خير".



وودع ياسر فرج، زوجته اليوم عقب صلاة العصر، وشيع جثمانها من مسجد السيدة نفيسة، وتم دفنها بمقابر الأسرة.

من هي زوجة ياسر فرج؟
 

اختار ياسر فرج، زوجته ميادة لتشاركه حياته، وهي بعيدة تمامًا عن المجال الفني، وأثمر زواجهما عن إنجاب طفلين هما: "فريدة وياسين".

ظهرت أعراض فيروس كورونا على "ميادة" منذ مطلع عام 2021، ولم تصمد في المعركة طويلة، لتغادر دنيانا اليوم الأربعاء 27 يناير الجاري.


محطات في حياة ياسر فرج
 

ولد الفنان ياسر فرج في بنها، عام 1980، واكتشفه الفنان يحيى الفخراني ليشارك معه في مسلسل "عباس الأبيض في اليوم الأسود" عام 2004.

رغم أنّ أدواره ثانوية في السينما والدراما، إلا أنّه ترك بها بصمة ليتميز بتقديم أدوار الشر، ويلعب دور الشرير ببراعة.

ومن أبرز الأعمال الدرامية التي شارك بها ياسر فرج: "عباس الأبيض في اليوم الأسود، على نار هادئة، صاحب السعادة، طيري يا طيارة، أزمة نسب، أفراح إبليس، مشرفة رجل لهذا الزمان، ليالي، ورق التوت، بنت بنوت، علي ياويكا".

وشارك ياسر فرج في عدد من الأفلام السينمائية، منها: "نمس بوند، الأكاديمية، ابقى قابلني، عايشين اللحظة، خليج نعمة، غرفة 707، عبده مواسم، أحلام عمرنا".

 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان