رئيس التحرير: عادل صبري 02:30 صباحاً | الاثنين 08 مارس 2021 م | 24 رجب 1442 هـ | الـقـاهـره °

روبي بـ«100 وش» في 2021.. سينما ودراما وغناء

روبي بـ«100 وش» في 2021.. سينما ودراما وغناء

ميديا

الفنانة روبي

روبي بـ«100 وش» في 2021.. سينما ودراما وغناء

كرمة أيمن 24 يناير 2021 20:48

تعيش الفنانة روبي، حالة من النشاط الفني خلال عام 2021؛ حيث تطلع على جمهورها بأكثر من وجه لتغزو عالم الدراما والسينما والغناء.


وتعاقدت روبي، لتنافس في الموسم الدرامي الرمضاني القادم، كما تبدأ في طرح أولى أغنيات ألبومها الجديد في عيد الحب، وتشارك في الموسم السينمائي الصيفي بفيلم مع كريم عبدالعزيز وأحمد عز.


ألبوم في "حتة تانية"


اقتربت روبي، من انتهاء تسجيل أغانِ ألبومها الجديد  الذي يحمل اسمًا موقتًا "حتة تانية" وتستعد لطرحه في بداية عام 2021، بالتزامن مع الاحتفال بعيد الحب، ليتم طرحه بطريقة أغنية كل شهر، ويتضمن 6 أغانٍ.


تتعاون روبي، في الألبوم مع العديد من الشعراء، والملحنين والموزعين منهم أيمن بهجت قمر، وتوما، ومحمد يحيي وعزيز الشافعي، ومدين، وإيهاب عبد الواحد، وبلال سرور، وتميم وأحمد إبراهيم.

وتحضر الفنانة، لتصوير أولى أغاني الألبوم مع المخرج أحمد علاء.

 


"شغل خواجات"
 

بدأت روبي، التحضيرات لفيلمها الجديد "شغل خواجات" والذي تعود من خلاله للسينما بعد آخر أعمالها فيلم "حملة فرعون".

وتعقد روبي، جلسات عمل مع فريق الفيلم مع المنتجين وليد منصور ومحمد رشيدي، للوقوف على الخطوط العريضة للعمل، وهو تأليف شادي سلامة.
 

يذكر أن، وليد منصور أوشك على الانتهاء من تعديلات سيناريو فيلم "شغل خواجات"، وستشهد الأيام القادمة تعاقدات مع النجوم للمشاركة في بطولة العمل.


تشويق وغموض في رمضان


تنافس روبي، في المارثون الدرامي الرمضاني 2021، بمسلسل "شقة 6.. العين الثالثة"، لتنضم إلى السباق الدرامي الأقوى بعد نجاح مسلسل "رمضان كريم".
 

ينتمي مسلسل "شقة 6.. العين الثالثة" لنوعية الأعمال التي تدورفي إطار من الإثارة والتشويق بأحداث متصاعدة، حول قصة غامضة يحاول أبطال العمل فيها اكتشاف الحقائق.
 

يشارك في بطولة المسلسل بجانب روبي عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنان شريف سلامة والفنان الكبير صلاح عبد الله والفنان محمود البزاوي والفنانة رحاب الجمل والفنانة هيا فياض بالإضافة للفنان الشاب حمزة العيلي والفنانة الشابة ملك قورة ومن تأليف السيناريو والحوار لرفيق القاضي وسعاد القاضي ومحمود وحيد ونبيل شعيب وإخراج محمود كامل.
 

يشار إلى أن، هذه المرة الثانية التي تتعاون فيها روبي مع الفنان شريف سلامة، حيث اجتمعا من قبل في مسلسل "رمضان كريم" الذي عرض قبل أعوام وأخرجه سامح عبدالعزيز وشارك في بطولته سيد رجب وسلوى عثمان والراحل محمود الجندي.


صيف 2021 بأجواء ثورة 19
 

تشارك روبي، كضيفة شرف في فيلم "كيرة والجن" مع كريم عبد العزيز وأحمد عز، ومن المقرر عرضه في صيف 2021.
 

تجسد النجمة روبي خلال أحداث فيلم "كيرة والجن" دور زوجة كريم عبد العزيز، وتتعرض لأزمة كبيرة تكشفها أحداث الفيلم.

فيلم "كيرة والجن" مأخوذ عن رواية "1919" للمؤلف أحمد مراد الذى كتب السيناريو والحوار ويخرجه مروان حامد و بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز وأحمد عز كل من هند صبرى سيد رجب، أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف.
 

يرصد الفيلم حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 19، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي إبان ثورة 1919، ويكشف الفيلم عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيّين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال.

ويكشف الفيلم عن فترة زمنية مهمة في تاريخ مصر وشعبها لتكشف للأجيال الصغيرة مدى حب المصريين لبلدهم وأرضهم، من خلال نضال وتضحيات المصريين منذ 100 سنة بشكل مشرف وحقيقى.

 


مصير "حلم سوسن"


تعاقدت الفنانة روبي، على فيلم يحمل اسم "حلم سوسن" إلى جانب أحمد فهمى وعمرو عبد الجليل ومحمد ثروت، وتأليف أيمن وتار وإخراج أحمد الجندى وإنتاج شركة سينرجى فيلمز.

وعقب انطلاق تصوير أولى مشاهده في مدينة الإنتاج الإعلامي، تم تأجيل تصوير فيلم "حلم سوسن" بسبب انشغال أبطال العمل بتصوير بعض الأعمال الأخرى.
 


يشار إلى أن آخر أعمال روبي فيلم "حملة فرعون"، والذى عرض فى عيد الأضحى 2019، وشارك فى بطولته عمرو سعد، وحمدى الميرغنى، سوزان نجم الدين، والممثل العالمى مايك تايسون، وعدد كبىر من ضيوف الشرف، من إخراج رؤوف عبد العزيز.

 

كما عرض لـ روبي في 2019 فيلم "الكنز 2" من  بطولة محمد سعد، محمد رمضان، أحمد رزق، هند صبري، أحمد حاتم، هاني عادل، أمينة خليل، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة.

 

تناول فيلم الكنز 4 فترات تاريخية من حكم مصر بداية من العصر الفرعونى ومرورًا بالعصر المملوكى فالعثمانى ثم مرحلة السبعينيات،كما يتناول فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب.

 

كما يعرض كيفية إقحام الدين فى السياسة من أجل الحصول على مناصب، خصوصًا أن هناك رجال دين تعمدوا التلوين والتزييف فى هذه الحقب الزمنية لكى يكونوا هم الأقوى ويحافظوا على مراكزهم.


يذكر أن، روبي ظهرت مع الإعلامية إسعاد يونس، وتألقت بالغناء في حلقة استثنائية من برنامج "صاحبة السعادة" على قناة DMC بمناسبة العام الجديد.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان