رئيس التحرير: عادل صبري 04:44 صباحاً | السبت 20 أبريل 2024 م | 11 شوال 1445 هـ | الـقـاهـره °

صور| من هي سارة حسني التي اختارها نادر حمدي لتشاركه عش الزوجية؟

صور| من هي سارة حسني التي اختارها نادر حمدي لتشاركه عش الزوجية؟

ميديا

نادر حمدي وسارة حسني

صور| من هي سارة حسني التي اختارها نادر حمدي لتشاركه عش الزوجية؟

كرمة أيمن 17 يناير 2021 21:51

في سرية تامة، لحق الفنان نادر حمدي، بأعضاء فريق "واما" ليدخل عش الزوجية بعد احمد فهمي، محمد نور، وأحمد شامي.


واحتفل نادر حمدي، بعقد قرانه وحفل زفافه على المنتجة سارة حسني، بعيدًا عن أعين الصحافة، لكن عيون السوشيال ميديا كانت متيقظة، ليتحل الاثنان قائمة الاكثر بحثًا، عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث "جوجل".
 

حضر الحفل عدد كبير من النجوم مثل الممثل هاني رمزي والكاتب الغنائي تامر حسين وحاتم فهمي وعزيز الشافعي والإعلامي ممدوح موسى ونادر ونور وأحمد إبراهيم والممثل أحمد فهمي ومحمد عطية وخطيبته ميرنا الهلباوي وتوما ومصطفى محفوظ، محمد حماقي، محمود الليثي، عمرو مصطفى، أحمد جمال، شيكو، محمد محمود عبدالعزيز، اكرم حسني، كارمن سليمان وزوجها الملحن مصطفى جاد.
 

وكانت أول صورة برعاية الشاعر تامر حسين، الذي كان شاهدًا على عقد القران، وكتب معلقًا: "أول صورة مع العريس أخويا وصديق العُمر الغالى.. مبروك ياندور ومبروك ياسارة بحبكم جداً جداً جداً ربنا يحفظكم ويسعدكم".
 

وأشعل عدد من نجوم الغناء، حفل الزفاف بأغانيهم التي تفاعل معها الحضور والعروسان، وغنى حماقي وأحمد جمال باقة من أجمل أعمالهم.




 

 

 


إطلالة العروس


جذبت العروس سارة حسني، الأنظار بإطلالة أنيقة، وطلت بفستان أبيض مصنوع من القماش الجبير الراقي المطرز، من تصميم نور عزازي.
 

وأكملت الإطلالة بطرحة طويلة وزينت شعرها بإكسسوارات  من اللؤلؤ الأبيض، واعتمدت على مكياج هادئ وتركت شعرها منسدلًا.

 

 


من هي سارة حسني؟
 

تسال الجمهور، عن هوية العروس التي اختارها الفنان والملحن نادر حمدي، لتشاركه حياته وعش الزوجية.
 

سارة حسني، منتجة، ولها العديد من الأصدقاء في الوسط الفني حيث تشارك متابعيها صورًا لها مع الفنانين عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، ومنهم: "كريم فهمي"، "هنا الزاهد"، "شيكو"، "احمد السعدني"، و"هشام ماجد".
 

ظهرت مؤخرًا في حفل خطوبة محمد عطية وميرنا الهلباوي، بصحبة نادر حمدي، لكن ظلت السرية تحيط بعلاقتهما دون الافصاح عن حبهما او خطبتهما.   



محطات نادر حمدي
 

نادر حمدي، مغني وموزع موسيقي، ولد عام 1979، وينتمي لأسرة فنية، والده المطرب أحمد حمدى، أما والدته الممثلة عفاف حمدي.
 

بدأ دراسته الموسيقية في سن السادسة عندما دخل أكاديمية الفنون لدراسة آلة البيانو في "الكونسرفتوار"، وشارك في العديد من المسابقات الدولية للبيانو داخل وخارج مصر.
 

كانت أهم خطواته تأسيس لفريق "واما" عام 1998، مع محمد نور وأحمد فهمي وأحمد شامي، وحققوا شهرة في الوسط الفني مع طرح ألبوم "ياليل" الذي تم طرحه عام 2003، واستمرا معًا حتى عام 2015 بطرح البوم "كان ياما كان".
 


 

شارك في مجال التوزيع الموسيقى منذ عام 2001 وتعاون مع الكثير من الفنانين مثل الفنان عمرو دياب، سميرة سعيد، محمد فؤاد، أصالة وشيرين عبدالوهاب.
 

وظهر لأول مرة كممثل في بطولة فيلم "الأكاديمية" وكانت انطلاقته كمغني منفرد للمرة الأولى بعيداً عن "واما" بأغنية "سيبها بظروفها".
 

قام نادر حمدي، بتوزيع ألبوم "ليلي نهاري" كاملًا للهضبة عمرو دياب في 2004، واستمر التعاون بينهم حتى 2006، كما تعاون معه في ألبومه الجديد من خلال أغنية "كل حياتي".
 

وآخر أعمال الفنان نادر حمدي مشاركته كموزع في ألبوم الهضبة عمرو دياب "يا أنا يا لأ" من خلال أغنية "من العشم" كلمات المستشار تركي آل الشيخ، وألحان تامر عاشور.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان